أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

محليــات

مجلس المدينة المنورة يستعرض إمكانات محافظة ينبع
*المدينة المنورة الجزيرة:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة رأس وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المكلف المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني امس الجلسة الاولى للمجلس من الدورة الرابعة لعام 1421/ 1422ه.
واوضح الامين العام لمجلس المنطقة المكلف محمد مصطفى بن سيف لوكالةالانباء السعودية عقب الجلسة أن المجلس استعرض ما جاء في برقية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية والمشتملة على التوجيه السامي الكريم بشأن ما توصلت اليه اللجنة المشكلة برئاسة سمو رئيس المجلس وعضوية بعض الوزارات من مقترحات للاستفادة مما تملكه محافظة ينبع من امكانات نمو وتطور في المجالات الصناعية والتجارية والسياحية لتنفيذ عدد من المشروعات والبرامج التي يمكن القيام بها من خلال الامكانات المتوفرة لدى الاجهزة الحكومية بالاضافة الى وضع البرامج الهادفة لمعالجة المشكلات البيئية الناتجة عن الصناعات وتغطية احتياجات المحافظة ومراكزها التابعة لها من مشروعات تنموية في جميع المجالات.
وبيّن ان المجلس استعرض كذلك برنامج فرع وزارة الزراعة والمياه بالمنطقة لحفر عدد من الآبار في بعض المحافظات ضمن مشروع الملك فهد الخيرى لحفر عدد من الآبار بالمنطقة.
وافاد ان المجلس استعرض عقب ذلك الاقتراح المقدم من عضو مجلس المنطقة، الدكتور عادل بن احمد بشناق والمتعلق بأولويات الدورة الحالية لمجلس المنطقة ومن ابرزها توظيف الشباب وسبل زيادة فرص العمل المتاحة لهم في المنطقة وآليات تأهيل الشباب لسوق العمل في ظل استراتيجية الدولة لتوطين الوظائف.
واختتم الامين العام لمجلس منطقة المدينة المنورة المكلف تصريحه مفيدا ان المجلس اتخذ في نهاية الجلسة التوصيات اللازمة حيال ماتم استعراضه من الموضوعات.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved