أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بعد اجتماعه برئيس النادي أمس
فيصل أبوثنين يقرر الاعتزال
* كتب طارق العبودي:
انتهت بشكل رسمي علاقة لاعب الوسط الهلالي فيصل أبوثنين بناديه وأصبح أمر استمراره في الكشوفات مستحيلاً وسيقدم اللاعب خلال اليومين المقبلين خطاباً رسمياً لإدارة النادي يعلن فيه اعتزاله اللعب نهائياً.
وكان فيصل أبوثنين المنقطع عن تدريبات فريقه منذ نهاية الأسبوع ما قبل الماضي نتيجة احتجاجه على قرار إداري يحسم ما نسبته 40% من مرتبه الاحترافي«8000» ريال عقاباً على أحاديثه لبعض الصحف قد اجتمع مع سمو رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي بن فيصل في مقر النادي مساء أمس لمناقشته حول الأسلوب الذي تتعامل به إدارة الكرة معه ومع زملائه اللاعبين.. وأثناء الاجتماع أوضح له الأمير سعود ان الإدارة قررت عدم تجديد عقده لعدة أسباب لعل أهمها عامل السن «اللاعب يبلغ من العمر 32 عاماً» إضافة إلى رغبتها «الإدارة» بعدم فتح المجال للاعبين الآخرين. وأكد الأمير سعود بن تركي للاعب أثناء اجتماعه به أن هذا القرار نهائي ولارجعة فيه وهو ما أثار دهشته ودفعه لمغادرة مقر النادي مؤكداً أنه سيرسل خلال اليومين المقبلين خطاباً يعلن فيه اعتزاله اللعب نهائياً. ويعد فيصل أبوثنين ثالث لاعب هلالي يعلن اعتزاله اللعب بعد زميليه خالد التيماوي وصالح السلومي.
يذكر أن «الجزيرة» وحدها انفردت في طبعتيها الأولى والثانية ليوم الاثنين الماضي بنشر القصة الكاملة المتضمنة لأسباب غياب اللاعب فيصل أبوثنين عن تدريبات فريقه بعد ان انتظم بها قرابة 30 يوماً عقب اجازته الاستثنائية التي تمتع بها مع بداية استعدادات الهلال لخوض منافسات الموسم الكروي الحالي.
( عن الطبعة الثالثة أمس )

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved