أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

الريـاضيـة

فيما أكد «لوكا» جاهزية فريقه
عبيد الدوسري يعتذر عن المشاركة و«الفلاتة» بديلاً له ولوليد الجيزاني!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
قدم اللاعب الاهلاوي عبيد الدوسري الذي أُعْفِي من مشاركة زملائه في المنتخب السعودي اعتذاره عن التمارين الاهلاوية لمدة قد تصل خمسة ايام وذلك لظروف شخصية خاصة به وبذلك لن يتمكن من الحلول مكان زميله النجم الواعد وليد الجيزاني في لقاء اليوم امام النجمة.. ومن المتوقع ان يكون البديل لوليد في لقاء اليوم اللاعب فهد فلاتة إلى جوار محمد دابو.. هذا ما تأكد لنا اثناء متابعة التمارين الأهلاوية الماضية التي شهدت غياب «عبيد» وكذا النجم الواعد وليد الجيزاني وزميله القاضي لشرف انتمائهما لكوكبة نجوم الكرة السعودية.
التمارين الاهلاوية تركزت على النواحي الهجومية وكذا الجمل التكتيكية التي من شأنها حماية المنطقة الخلفية وظهر فيها «رضا سيكا» المحترف المصري في الأهلي بصورة جيدة.
«لوكا» يعد بالفوز
المدرب الاهلاوي «لوكا» اكد على جاهزية فريقه لخوض أولى مباريات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهي المسابقة الكبرى في المملكة بمعنويات عالية وبمستوى فني مطمئن ووعد بتحقيق أول ثلاث نقاط في المسابقة.. وعن غياب وليد الجيزاني هداف الفريق والأثر الذي ربما يتركه في خط المقدمة الاهلاوية قال وليد لاعب مهم جداً وينتظره مستقبل اكبر ولكن الاهلي لديه البديل المناسب وطالما سنلعب ب11 لاعباً في الملعب فلا يوجد لدينا عذر في عدم تقديم المطلوب.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved