أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th October,2001 العدد:10605الطبعةالاولـي الخميس 24 ,رجب 1422

الريـاضيـة

المنيف جدد عقده مع النادي
النجمة جاهز لمواجهة الأهلي
* عنيزة سالم الدبيبي:
جدد لاعب النجمة محمد المنيف عقده الاحترافي لفترة قادمة مع ناديه بعد الوصول إلى اتفاق مقنع على قيمة الراتب الشهري الذي تحدد بمبلغ أربعة آلاف ريال وانتظم اللاعب بتدريبات الفريق استعداداً لبداية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي يستهله النجمة مساء اليوم على ملعبه بلقاءالأهلي.. وكان الاختلاف قد باعد بين المنيف وإدارة النجمة على أثر نهاية عقده الاحترافي السابق قبل تدخل بعض المؤثرين الذين قاربوا بين وجهات النظر لدى الجانبين.
هذا وقد رحب الأستاذ حمد السلمان المشرف الإداري على الفريق الكروي الأول بالمنيف وقال هو لم يخرج من بيته حتى يعود إليه وهو أحد أبناء النادي الذين ترعرعوا بين جنباته واستولى حبه على ولائهم متمنياً له ولزملائه التوفيق في جهودهم لإضافة مزيد من التوهج النجماوي المعتاد.
وتطرق السلمان لمباراة النجمة أمام الأهلي مشدداً على جاهزية فريقه لأداء مباراته الأولى بالدوري طبقاً للاستعداد الجيد الذي واكب الاستراحة الفاصلة التي تلت نهاية كأس الأمير فيصل بن فهد مضيفاً أن المدرب واتته هذه الفرصة لتلافي بعض الأخطاء وسد الثغرات البارزة من خلال مباريات المسابقة كما وضع المنهجية التي رأى ملاءمتها للفريق جراء الإحاطة بطبيعة التنافس المحلي حيث لم يسبق له مشاهدة المسابقات السعودية وهو أيضاً اكتشف بعض الجوانب المتعلقة بقدرات اللاعبين بعد تجربتهم بالمحك الرسمي.
وتابع قائلاً بالتأكيد ان مباراتنا الأولى أمام الأهلي لا تخلو من الصعوبة ولكننا لا نرى فارقاً بين الأندية فنحن سنلعب أمام الجميع ويجب أن نكون حاضرين دون النظر للأسماء والحمدلله فاستعدادنا هذا الموسم يمنحنا التفاؤل لتقديم مستويات النجمة المعروفة مصاحبة بالنتائج المرضية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved