أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعةالاولـي الجمعة 25 ,رجب 1422

الاقتصادية

على مساحة 2.2 ألف م2
فرع جديد لمجموعة «العثيم» بالروضة
* الرياض الجزيرة:
افتتحت مجموعة العثيم التجارية فرعا جديدا لها بحي الروضة «شرق الرياض» بتقاطع شارع خالد بن الوليد مع طريق خريص على مساحة قدرها «2200م2» و«600م2» للمستودع الداخلي.
وقد قام بافتتاح السوق الاستاذ عبد الله صالح العثيم رئيس مجلس ادارة المجموعة الذي اشار الى ان افتتاح هذه الاسواق يأتي ضمن خطة المجموعة التوسعية وحرصها على تغطية احتياجات السوق الغذائية وغير الغذائية بالمملكة وان انتهاج المجموعة المصداقية وعدم المغالاة في الاسعار خلال تعاملها وخدمتها للعملاء حقق لنا والحمد لله انتشارا كبيرا لأسواقنا المركزية في جميع انحاء المملكة.
وقد صرح الاستاذ عبد الله البطحي مدير قطاع الاسواق انه بافتتاح فرع اسواق العثيم المركزية بالروضة يرتفع عدد فروع مجموعة العثيم الى 25 فرعا لتجارة التجزئة وجملة المستهلك علاوة على خمسة فروع لتجارة الجملة بعدما تم مؤخرا افتتاح فرع جديد للجملة بحي العزيزية.
واكد البطحي ان افتتاح هذه الاسواق ضمن خطتنا التوسعية يأتي مواكبة لاتساع حجم سوق المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية التي بلغت حوالي (78) مليار ريال وحرصت المجموعة على انشاء فروع جديدة ومجمعات تجارية بالرياض وخارجها في الوقت الذي بلغت فيه جملة الاستثمارات للمنتجات الغذائية في المملكة اكثر من (17) مليار ريال.
والجدير بالذكر ان فرع الروضة يحتوي على كافة الاقسام الاستهلاكية والغذائية وغيرها وخاصة الاقسام الطازجة وكافة مستلزمات المنزل كما يحتوي على منطقة للعروض الخاصة بهدف تحقيق الريادة من خلال المصداقية وتقديم العروض والاسعار المتميزة وتوفير كامل الاصناف التي تحقق متعة التسوق للمستهلك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved