أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعةالاولـي الجمعة 25 ,رجب 1422

أفاق اسلامية

أخبار
* قام فضيلة رئيس هيئة محافظة العلا الشيخ بندر بن محمد الربيش بزيارات استهلها بمدير إدارة تعليم البنات بالمحافظة ورئيس بلدية المحافظة ومدير المباحث العامة بالمحافظة ومدير إدارة مكافحة المخدرات، وقد تناول خلال الزيارات أوجه التعاون المشتركة.
* اختتمت مؤخرا الدورة التوعوية التوجيهية التي أقيمت من قبل فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة جازان والتي أقيمت للعامة من كبار السن وبعض الطلاب، وقد أشرف على الدورة عدد من المشايخ ورؤساء المراكز.
* نظَّم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة ممثلا في هيئة محافظة القنفذة خمسة مراكز توجيهية. وقد استغرقت المراكز التوجيهية بالمحافظة والتي شارك فيها عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة والدعاة الى الله، بدروس ومحاضرات خمسة أيام في قطاعات عدة وهي قطاع (ملاقي الأودية) شرق القنفذة، وقطاع (مغلوث) بالعرضية الجنوبية، وقطاع (الفائجة) بالعرضية الشمالية، وقطاع (الجرد) بالقوز، وقطاع (كياد) بحلي.
* عقد بمركز هيئة حوطة سدير الاجتماع المخصص لخطباء جوامع حوطة سدير الذي ينظمه مركز الهيئة هناك، وقد شمل اللقاء خطباء حوطة سدير والقرى التابعة لها (عشيرة، الخطامة، الجنيفي، العطار، العودة، الحصون). وقد خلصت نتائج الاجتماع الذي حضره أيضا فضيلة رئيس محكمة حوطة سدير الشيخ عبدالعزيز العميقان، إلى عدة أمور
كان أهمها تنظيم خطبة يكون موضوعها الصلاة وأهميتها ووجوبها في جماعة، كما تقرر تشكيل لجان مخصصة في كل مسجد يرأسها إمام المسجد لمتابعة المقصرين بأمر الصلاة.
أوضح ذلك فضيلة رئيس مركز هيئة حوطة سدير الشيخ خالد بن عبدالعزيز الحقيل.
* أصدر فضيلة الرئيس العام لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث قراره بترقية الشيخ عطية الله بن هلال السلمي للمرتبة الثانية عشرة على وظيفة مساعد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة.
وقد بعث فضيلته بخطاب شكر هنأه فيه بهذه المناسبة وقال: يطيب لي أن أبعث لكم بأصدق التهاني مقرونة بسؤال الله الكريم أن يمدكم بعونه وتوفيقه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved