أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعة الثانية الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

تعادل الحزم وأحد إيجابياً
* الرس سليمان العايد:
في مباراة متوسطة المستوى خرج فريقا الحزم وضيفه احد بالتعادل الايجابي 1/1 في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الحزم بالرس في ختام مباريات كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الاولى فقد جاءت المباراة فاترة نظرا لانها تحصيل حاصل لكلا الفريقين بعد ان ضمن فريق احد تأهله للنهائيات منذ وقت مبكر وحل سدوس ثانيا بعد فوزه على الخليج 1/صفر.
شوط المباراة الاول لم يشهد طوال دقائقها اي لمحات فنية او هجمات خطرة سوى كرة مهاجم احد احمد بلال التي ارسلها قوية تصدم بالعارضة وتعود للملعب ليشتتها الدفاع اما الشوط الثاني فقد تحسن اداء الفريقين حيث كان فريق احد هو الافضل طوال فترات الشوط. وكان فريق احد هو الباديء بالتسجيل عن طريق مهاجمه صابر حسين في د 15 من كرة لعبها عبدالوهاب ناصر بينية يخترق صابر دفاع الحزم ويضعها ارضية على يسار السمري حارس الحزم بعد هذا الهدف بأربع دقائق احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الحزم بعد ان لامست كرة أبي بكر مدافع احد عوض عبدالرحمن استطاع ابو بكر تسجيلها هدف تعادل لفريقه لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1.
قاد المباراة ظافر ابو زندة وساعده فهد سائر اول وجبر الجبر مساعدا ثانيا وحكم رابع سليمان العبدهي وراقبها فنيا رئيس لجنة حكام القصيم الدولي محمد المقيطيب.

أعلـىالصفحةرجوع

[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved