أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعةالاولـي الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في بداية الجولة قبل الأخيرة
إيران تلاقي العراق في لقاء يهم منتخبنا!!
* كتب علي الصحن:
تلعب إيران عند الرابعة والنصف من بعد عصر اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية واحداً من أهم لقاءات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2002م أمام الفريق العراقي على ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية طهران وذلك في استهلالية لقاءات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.
ويسعى دائي وزملاؤه للفوز اليوم ولا بديل غيره وهو يقطع لهم خطوة واسعة لبلوغ المونديال علماً بأن الفوز سوف يرفع رصيد الفريق إلى خمس عشرة نقطة تجعله في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن المنتخب السعودي ويتبقى لكل فريق مباراة في الجولة الأخيرة أمام البحرين وتايلند..
وفي الوقت نفسه يلعب العراقيون للتاريخ بعد أن فقدوا كل بارقة أمل بالتأهل عقب خسارتهم من المنتخب السعودي الذي يرتاح في هذه الجولة الاسبوع الماضي 2/1 في العاصمة الاردنية عمان..
وفازت ايران على العراق في بغداد 2/1 وهي تحاول ان تكرر الانتصار من أجل التمسك بالأمل القوي لبلوغ المونديال مرة ثالثة دون الدخول في حسابات أخرى وبطولة ملحقة ولا شك أن ميروسلاف بلازافيتش قد اعد العدة لذلك يدعمه أكثر من مائة ألف متفرج يتوقع زحفهم لمساندة الفريق في اللقاء المرتقب.
ويعد اللقاء هاماً أيضاً لمنتخبنا الذي ينتظر أي تعثر ايراني من أجل عدم الدخول في حسابات ومنافسة أخرى.
هذا ويرجح المتابعون غلبة الفريق الايراني الذي يتفوق لاعبوه على نظرائهم العراقيين بعاملي الخبرة والحافز للكسب ويلاحظ أن لدى الفريق ضعفاً عاماً في اللياقة البدنية خاصة في الشوط الثاني.. فيما يلعب العراقيون اليوم بلا فائدة سوى تسجيل شيء للتاريخ فقط..

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved