أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعةالاولـي الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

مدربا الهلال والوحدة بعد اللقاء
آرثر: حققنا الأهم وهو الفوز ولم نظهر بمستوانا الحقيقي
راموس: فريقنا بلا روح.. والفوز سلَّمناه بأيدينا
* مكة المكرمة سليمان وهيب:
أكد المدير الفني لفريق الوحدة البرازيلي راموس ان فريقه لعب المباراة مع الفريق الهلالي بدون روح وهذا ما سبب في خسارتهم للمباراة وقال بأن لاعبي الوحدة هم انفسهم من سلم المباراة لفريق الهلال وعن مستوى اللاعب مما دوكيتا قال راموس بأن الوقت لا يزال مبكرا للحكم عليه حيث انه لم يلعب سوى ثلاثين دقيقة مع الفريق.
من جانب آخر وصف مدير الكرة بفريق الوحدة الاستاذ محمد الهيج خسارة فريقه بالطبيعية لعدم ظهور فريقه بالمستوى المطلوب في هذه المباراة وتمنى ان يظهر فريقه بالمستوى المطلوب من خلال لقائه القادم امام فريق النصر وعن فريق الهلال قال الهيج: فريق الهلال فريق جيد رغم ان معظم لاعبيه من الشباب الا انهم استطاعوا الفوز باهداء من لاعبي الفريق الوحداوي.
وعلى صعيد اخر وصف مدرب فريق الهلال ارثر جورج الفوز الذي حققه فريقه بأنه فوز مستحق رغم عدم ظهور فريقه بالمستوى الا ان الفوز هو المطلوب في المباريات التي تلعبها خارج ارضك واردف قائلاً بأن فريق الوحدة فريق كبير وينتظره مستقبل جيد.
المصيبيح: الوحدة فريق جيد
وصف مدير الكرة بنادي الهلال فهد المصيبيح مباراة فريقه مساء أول امس امام فريق الوحدة بأنها متوسطة المستوى رغم ان اكثر اللاعبين في فريقه من الشباب حيث قال ان فريق الهلال لا يتأثر بغياب بعض اللاعبين. وعن الفريق الوحداوي قال المصيبيح انه قدم مستوى جيدا ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز في اول لقاء له.
واضاف المصيبيح في نهاية حديثه انه يطمع ان يقدم فريقه المستوى الافضل في المباريات القادمة.
الأحمد: العقيلي أغفل
ضربة جزاء لنا
أكد مدير الفريق الاول بنادي الهلال منصورالاحمد عقب لقاء فريقه امام الوحدة والذي انتهى بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد ان حكم المباراة قد اهدر لفريقه ضربة جزاء. وابدى الاحمد رضاه عن مستوى فريقه حيث حقق ما هو الاهم في هذه المباراة وهو الثلاث النقاط ورغم الاصابة التي تعرض لها اللاعب حسين العلي قبل المباراة. وعن فريق الوحدة قال الاحمد انه فريق جيد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved