أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعةالاولـي الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بعد لقاء الاتفاق والرياض
رئيس الرياض يعد بالمنافسة على المربع الذهبي
المغلوث: الحكم وزَّع البطاقات علينا بسخاء.. والطرد غير مستحق
* الدمام سامي اليوسف:
بدا الحزن واضحاً على محيّا رئيس نادي الرياض سمو الأمير بندر بن عبدالمجيد وهو يتحدث عقب خسارة فريقه لافتتاحية مبارياته في الدوري على يد الاتفاق 1/2 بهدف اللاعب الجزائري حميد بهلول في الوقت بدل الضائع من المباراة.. حيث قال: يبدو أن اللاعبين لم ينسجموا بعد مع طريقة المدرب الجديد للفريق رونالدو البرازيلي.
في الوقت الذي عبَّر فيه سموه عن رضاه لأداء اللاعبين المحترفين داين فاييه وعمر تراوري لكنه وعد جماهير الرياض بأن يتحسن أداء فريقها في المباريات المقبلة للأفضل..
وأكد سمو رئيس نادي الرياض أن خطته الإدارية ترتكز في هذا الموسم على منافسة الفريق الكروي على الوصول إلى المربع الذهبي قائلاً : كل عملنا ينصب على المنافسة بقوة للوصول للمربع .
يذكر أن الأمير بندر بن عبدالمجيد تابع مباراة فريقه من مقاعد البدلاء وإلى جواره المدرب رونالدو.
من جهة أخرى قال المهندس محمد المغلوث المشرف على جهاز كرة القدم بنادي الاتفاق عقب فوز فريقه على الرياض: أهنئ اللاعبين على المستوى الذي قدموه في هذا اللقاء والجميع شاهد المستوى ولكن الحكم ظلمنا في أكثر من بطاقة سواء كانت صفراء أو حمراء ولكن اللاعبين استطاعوا أن يقدموا الشيء الكثير وعلى الرغم من النقص الحاصل في صفوف الفريق. وكان يوجد لدى الفريق تكتيك معين وتمركز جيد للاعبين في هذا اللقاء وأهنئ أيضاً لاعبي فريق الرياض على هذا المستوى. أما بالنسبة للحكم فالجميع شاهد المباراة وأنا لا أريد التحدث عن الحكم ولكن اللاعب ابراهيم المغنم لم يكن عنده بطاقة صفراء ولا يستحق البطاقة الحمراء لأن المساعد الثاني هو الأقرب للخطأ ولم يحرك ساكناً تجاه الخطأ والبطاقة الحمراء الممنوحة من البشري. وكدنا نخسر اللقاء، وعن اللقاء القادم أمام الاتحاد قال المغلوث: بالنسبة للمباراة القادمة أمام الاتحاد سوف نفكر فيها جيداً ليواصل الفريق على هذا المستوى الجيد.
وأضاف المغلوث يقول: اللاعب الجزائري بهلول حميد استطعنا أن نسجله في آخر لحظة وبخصوص الأوراق المتعلقة باحترافه في صفوف الفريق ووصول البطاقة الصفراء الدولية أحب أن أشكر أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم على جميع التسهيلات التي قدموها لتسجيل بهلول حميد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved