أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعةالاولـي الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الجولة الثالثة من دوري ناشئي الممتاز تختتم اليوم
صغار النصروالهلال في تنافس على الصدارة
لقاء الهروب من القاع يجمع الاتفاق بالاتحاد!
* كتب طارق العبودي:
تستكمل عصر اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم حيث تقام مباراتان تحملان اهمية كبرى لفرقها الاربعة بل لبقية فرق الدوري.
ففي الرياض يلتقي المتنافسان التقليديان النصر والهلال اللذان يسعى كل منهما إلى إحراز الفوز حتى يبقى في دائرة المنافسة بكل قوة.. اما في الدمام فيلتقي الاتفاق والاتحاد اللذان ايضا يسعى كل منهما إلى إحراز الفوز حتى يبدأ رحلة الهروب من مواقع الخطر.
المباراتان كما اشرنا في البداية لا تهمان الفرق الاربعة فحسب ولكنهما تهمان جميع فرق الدوري وستعيدان بالتأكيد جدولة مراكز الفرق في سلم الترتيب.
النصر x الهلال
لقاء التنافس التقليدي والقوة والاثارة والصدارة الذي سيجمع الفريقين على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر عند الساعة 30.3 عصراً.. وهو بالتأكيد لقاء هام جدا يبحث من خلاله الفريقان عن نقاط الفوز ولا شيء غيرها والتي ستجعل الفائز في الصدارة وستوقف منافسه وتعطل من مسيرته ولو بصفة مؤقتة.
يدخل النصر صاحب الارض هذا اللقاء وهو يتربع وحيدا في الصدارة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين مستحقين على الاتفاق ثم الاتحاد في الجولتين الماضيتين اللتين شهدتا تقديمه لمستوى جيد جداً يؤكد عزمه الاكيد على المنافسة الجادة كما فعل في الموسم الماضي الذي انهاه بحصوله على المركز الثاني.. ويسعى النصر اليوم الى تحقيق الفوز الذي سيجعله يواصل صدارته بلا منافس لذلك سيدخل بكل قوته يساعده على ذلك التكوين الجسماني الجيد لجميع لاعبيه.
أما الهلال فيدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام الوحدة والاهلي وحصل على نقاطه اثر فوزه الاسبوع الماضي على اليرموك وقبله تعادل مع الفتح في الاحساء بعد ان كان متقدما ب 3 اهداف نظيفة.. ولن يرضى الهلال بغير الفوز بديلا والذي سيدفع به إلى اعتلاء الصدارة بغض النظر عن النتيجة التي سيحققها الاهلي اوالوحدة.. لكن الفريق الهلالي يعاني غياب عدد كبير جدا من عناصره الاساسية لظروف الاصابات غير ان البدلاء قدموا مستويات جيدة رغم ضآلة اجسامهم.
عموماً الفريقان مؤهلان لتقديم مباراة كبيرة كعادتهما دائما غير ان مباراة اليوم تختلف كلية عن لقاءاتهما السابقة لان الفائز سيغرد وحيدا في الصدارة.
الاتفاق x الاتحاد
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام الساعة 10.3 عصرا وهو ايضا لقاء هام جدا لكليهما رغم انه مناقض تماما للقاء الهلال والنصر حيث يدخله الفريقان بحثا عن الهروب من مواقع الخطر وبدء رحلة المنافسة «الصعبة».
للاتفاق رصيد خال من النقاط بعد ان خسر مباراتيه في الجولتين الماضيتين وبسببهما اصبح يقبع في المركز الاخير..
اما الاتحاد فلديه نقطة واحدة يحتل بها المركز الثامن بفارق الاهداف خلف نجران وامام اليرموك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved