أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعة الثـالثة الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الأمير طلال بن بدر يتوج أحد بكأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة
عرض فني مذهل للفريق الذهبي أقصى به الأنصار وحقق الكأس الرابعة عشرة
* المدينة المنورة علي الأحمدي:
توج فريق أحد ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة بعد تفوقه مساء أمس على جاره ومنافسه التقليدي فريق الأنصار بنتيجة 85/65 وذلك في المباراة النهائية التي جرت على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ورعاها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة نيابة عن أمير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.
قام الأمير طلال بن بدر بعد انتهاء اللقاء بتسليم كأس البطولة لقائد الفريق الاحدي المخضرم محسن خلف مع الميداليات الذهبية له ولزملائه في الفريق الأحدي مع شيك بمبلغ ثلاثين ألف ريال تسلمه المشرف على السلة الأحديه المقدم مصطفى القبلي كما قام سموه بتسليم لاعبي الانصار الميداليات الفضية مع شيك بعشرين ألف استلمه مدير الفريق صادق قاضي.
قدم الفريقان مباراة جيدة ولاسيما الفريق الاحدي الذي استغل خبرة لاعبيه وتحكم في المباراة من بدايتها منهياً الفترة الأولى لصالحه 29/17 والفترة الثانية 53/32 والثالثة 72/51 قبل أن ينهي اللقاء بفارق.
وقد تألق لاعبو احد من دون استثناء وخاصة قائده محسن خلف والذي سجل لوحده 22 نقطة ووليد عطية 17 نقطة والسنغالي سوري 15 نقطة فيما سجل عبدالجليل سعيد 10 نقاط، ومحمد موسى 8 نقاط، وعلي بلال 7 نقاط وتوفيق المولد 3 نقاط وحسن كراني نقطتين ونقطة لادريس أبو عصيره.
بهذا الفوز للفريق الأحدي يكون الفريق قد اضاف انجازه الرابع عشر في هذه البطولة كأعلى رصيد من بين الفرق التي قدر لها الفوز بهذه المسابقة من قبل ويكون قد تساوى مع انجازاته في بطولة الدوري الممتاز 13 بطولة يضاف إليها بطولة النخبة ليكون المجموع ثماني وعشرين بطولة في تاريخ هذا الفريق الذهبي مقسمة بالتساوي بين الدوري والكأس.
قدم الأحديون مباراة جميلة واستعادوا هيبتهم وكذلك عادوا لمنصات التتويج مقدمين عرضا فنياً كان غاية في المتعة ومسعدين أكثر من ثلاثة آلاف متفرج من جمهورهم جاءوا لمساندتهم في حضور مكثف غاب في السنوات الأخيرة عن الحضور للصالة.
سمو الأمير طلال بن بدر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة ابدى ارتياحه لنجاح البطولة وجير هذا النجاح لجهود ودعم امير الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد معتبراً بأن وقفتهما وتوجيههما كان لهما أكبر الأثر في انتهاء هذه المسابقة بهذا النجاح كما بارك سموه لفريق احد فوزه بالكأس وتمنى التوفيق للانصار في المباريات القادمة واشاد سموه بالحضور الجماهيري ومثاليته في التشجيع وتحدث سموه كذلك عن بعض الأمور المتعلقة باللعبة وما ستحمله من جديد في قادم الأيام.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved