أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعة الثـالثة الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

تم تغيير موعدها دون إشعارهم
حكام مباراة الهلال والشباب تخلفوا عن المباراة
الزيد طلب حكاماً من الرياض فرفض الشبابيون
* كتب عبدالله المالكي:
فوجئ فريقا الهلال والشباب لدرجة الشباب لكرة القدم مساء امس بعد دخولهم ارض ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال لاقامة مباراتهم الثالثة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب بعدم تواجد طاقم تحكيمي يدير المباراة وهو الطاقم المكلف من منطقة الاحساء يقودهم حكم الساحة عبدالرزاق المقهوي اذ لم يتواجد سوى المراقب الفني والحكم الدولي عبدالرحمن الزيد والمراقب الاداري سعود الزويد.
وكان من المقرر اقامة المباراة اليوم الجمعة لكنها قدمت لامس الخميس نظرا لتعارضها مع مباراة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين بين الهلال والنصر بنادي النصر وقدمت بموافقة نادي الشباب واتحاد كرة القدم.
وقد حاول المراقب الدولي عبدالرحمن الزيد اقامة المباراة من خلال استدعاه لطاقم حكام بديل من منطقة الرياض لكن الفريق الشبابي رفض اقامة اللقاء اذ تمسك بحقه باقامة المباراة بطاقمها الاساسي او لا تقام المباراة.
وبالاتصال برئيس لجنة الحكام الرئيسية بمنطقة الاحساء حسين الحساوي من قبل مراقبي المباراة فانه اوضح بانه لم يبلغ بتقديم المباراة وحسب المعلومات التي لديه بان المباراة ستقام اليوم الجمعة.
«الجزيرة» التقت بالمراقب الفني الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد واستطلعت رأيه حول ما حدث فقال حاولنا ايجاد طاقم بديل للحكام الذين لم يبلغوا ولكن الشبابيين رفضوا وقالوا نحن لا نريد ان نلعب المباراة بغير طاقمها الاساسي والطاقم الذي حاولت ان احضره كان بتعاون مع رئيس لجنة الحكام الرئيسية الاستاذ عمر الشقير وكان الحكم الرابع الحاضر في اللقاء هو سعد الكثيري سيقوم بادارة اللقاء اضافة الى اتصالنا بمساعدين وكانوا في الطريق لقيادة اللقاء وهم عبدالعزيز الخريف وعون العون ومحمد العريفي رابع..
واستطرد الزيد قوله اننا طاقم تحكيمي مكلف وبالتالي لا نجبر احداً للعب سواءكان فريق الشباب او الهلال.
وعن موعد اللقاء القادم قال هذا من شأن اللجنة الفنية التي تختص في هذه المواضع.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved