أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Friday 12th October,2001 العدد:10606الطبعة الثـالثة الجمعة 25 ,رجب 1422

الريـاضيـة

نائب رئيس النصر ممدوح بن عبدالرحمن:
لم نقدم المستوى المطلوب.. والأهم النقاط الثلاث
هيكتور:لست راضياً عن الأداء وأسعدني تفاعل اللاعبين مع طريقتي
* كتب عبدالسلام السبعان:
أكد نائب رئيس نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن أن مباراة فريقه أمام الأشقاء فريق الطائي لم تظهر بالمستوى المطلوب ولكن الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث.
وعن السبب في خروج الفريق بمستوى أقل من المطلوب قال: نتيجة المباراة السابقة أمام الأهلي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أثرت في الفريق.ووصف سموه الطريقة التي لعب بها مدرب الفريق النصراوي هكتور بأنها جيدة. واضاف سوف اجتمع مع المدرب وابدي رأيي له ولكنه هو من سيقرر لأنه صاحب القرار في الأمور الفنية.وحول الاصابة التي لحقت باللاعب هادي شريفي أكد سموه أنها عباراة عن كدمة بسيطة في الركبة.
وامتدح سموه اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق لأول مرة وقال: إنهم قدموا مستوى أكثر من رائع ويأتي من ابرزهم سعد الزهراني.واستغرب سموه بأن يكون هناك اجتماع لأعضاء الشرف حيث إن الذي سيتم هو اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة النصراوي.
من جانبه وكالعادة لم يكن مدرب النصر هيكتور راضياً عن مستوى فريقه بعد فوزه على الطائي 2/1.. وقال عقب المباراة: ان المستوى لم يكن المطلوب برغم الفوز الجيد وامتدح هكتور الطريقة الجديدة التي لعب بها وقال: اسعدني اللاعبون لتفاعلهم مع هذه الطريقة.. وحول طرد المدافع محسن الحارثي قال: لقد تأثر الفريق بذلك كثيراً اضافة لخروج دولقان متأثراً بإصابته التي تعرض لها.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved