أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

المجتمـع

دورة تدريبية للأطباء والممرضات بمستشفيات الباحة
*الباحة - خالد زاهي:
قامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة ممثلة بادارة التعليم الطبي والبحوث وبالتعاون مع ادارة الطوارئ داخل المديرية بدورات تدريبية للاطباء والممرضات بمستشفيات المنطقة والمراكز الصحية التابعة لها تحت عنوان "انعاش القلب الرئوي والتعامل مع الحالات الحرجة".
وذلك على مرحلتين حيث كانت الاولى في السادس عشر من الشهر الماضي ولمدة خمسة ايام والثانية في اليوم السابع من هذا الشهر ولمدة خمسة ايام وقد حاضر في الدورات اخصائيين في طب الطوارئ والتعامل مع الحالات الحرجة.
صرح بذلك مدير ادارة التعليم الطبي والبحوث الدكتور محمد بن سعد الحريتي والذي اوضح بان المديرية قد اتخذت كافة الاستعدادات لانجاح هذه المناسبة خاصة وان مهنة التمريض لها دور فعال في الرقي بالمستوى الصحي لجميع افراد المجتمع ووقايته من المرض وذلك عن طريق التثقيف والتعليم والارشاد وتقديم الرعاية التمريضية المميزة. وقال الدكتور الحريتي بأن منطقة الباحة تحظى بالعديد من العاملين والعاملات في مجال التمريض وهم من الكفاءات الوطنية ويحظون جميعاً بالرعاية والاهتمام جاء ذلك وفق توجيهات مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور صلاح بن عبدالعزيز العبدالعالي الذي لا يألو جهداً في سبيل تنمية قدرات العاملين في القطاع الصحي بمنطقة الباحة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved