أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

المجتمـع

أبو منصور يفتتح برنامج الحلقات التربوية لرواد النشاط
* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
رعى مساعد مدير التعليم بالعاصمة المقدسة للشؤون التعليمية منصور بن محمد نور أبو منصور وبحضور مشرف البرامج العامة بوزارة المعارف محمد حسن كتبي ومدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم العاصمة المقدسة محسن بهادر وعدد من مشرفي النشاط برنامج الحلقات التربوية لرواد النشاط الطلابي التي يشارك فيها إلى جانب رواد النشاط بالعاصمة المقدسة (9) من رواد النشاط في المناطق والمحافظات التعليمية وذلك بفندق إيلاف أجياد وقد بدأ اللقاء بالقرآن الكريم بعدها ألقى الأستاذ منصور أبو منصور كلمة رحب فيها بالحضور ثم أشار إلى أن مكة المكرمة إحدى المناطق التعليمية التي تستضيف هذا اللقاء وهذه الصفوة من رجال التربية والتعليم في بلادنا الغالية.
وأوضح أهمية النشاط وقال بأن المدرسة التي لا يوجد بها نشاط مدرسة روتينية ولا تحقق الهدف المنشود من أهمية النشاط.
وأضاف بأن النشاط في المدرسة هو الذي يكتشف الخبرات ويصقل المواهب ويوجهها إلى تحديد الأهداف. وأن القيادة التربوية هي التي تفعل ذلك العمل. بعدها القى مشرف البرامج العامة بالوزارة كلمة شكر فيها القائمين على التعليم بالعاصمة المقدسة لاستضافتهم هذا اللقاء، ثم تطرق إلى المحاور التي يعتمد عليها النشاط وأهمية مثل هذه اللقاءات وما ينتج عنها من فوائد جمة.
بعدها بدأت مناقشة أوراق العمل حول النشاط الطلابي والتي عقدت على شكل ورش عمل والتي ستعقد على فترتين صباحية ومسائية وتستمر حتى اليوم الأربعاء ويتضمن البرنامج زيارة عدد من المدارس والمرافق التربوية بالعاصمة المقدسة.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved