أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

الاقتصادية

شركة Arnold Worldwide Partners
توقع عقداً تمثيلياً مع شركة BCIG للدعاية والإعلان
وقعت شركة Arnold Worldwide Partners للإعلان عقداً تمثيلياً مع شركة BCIG في الرياض لتكون BCIG بموجب هذه الاتفاقية الشركة الممثلة ل Arnold Worldwide Partners في الشرق الأوسط.
وتعتبر شركة Arnold Worldwide Partners أكثر شركات الإعلان العالمية نمواً في السنتين الأخيرتين حيث بدأت الشركة تمتد من مركزها الأم في مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية إلى مكاتب في كندا، بريطانيا ، فرنسا،ألمانيا، إيطاليا، أسبانيا، هولندا، البرازيل، الأرجنتين، اليابان، الصين، كوريا الجنوبية، أستراليا، والآن المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.
والشركة هي جزء من مجموعة (HAVAS) الفرنسية التي تشمل العديد من الشركات في مجالات التسويق والإعلان والعلاقات العامة والأبحاث والتسويق المباشر وخدمات التسويق على الإنترنت.
وبجانب نمو الشركة الجغرافي والمالي فلقد واكب هذا النمو إنجازات في التسويق والإبداع بالأعمال التي قدمتها لعملائها شاهداً على ذلك كونها واحدة من أكثر ثلاث شركات إعلان حصداً للجوائز في الثلاث سنوات الماضية آخرها جائزة هذا العام الجراند ليون في كان في فرنسا هذا عن أعمال Arnold لشركة السيارات (فولكس فاجن) والتي تعتبر واحدة من أهم أعمال Arnold على مستوى العالم بالإضافة إلى شركتي الكاتيل الفرنسية، وأورانج الإنجليزية، وغيرها من الشركات الرائدة في أسواق العالم.
تم اختيار Arnold Worldwide Partners لشركة BCIG تماشياً مع سياسة Arnold بالارتباط مع شركات قائمة ناجحة في أسواقها حيث أن هذه تكون دائماً الأقدر على خدمة عملاء Arnold في الأسواق العالمية المختلفة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved