أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

متابعة

أربعة قتلى في كابول لدى استئناف القصف الأمريكي
* إسلام أباد د ب أ:
ذكرت وكالة الأنباء الإسلامية الأفغانية أن أربعة مدنيين قتلوا في القصف الامريكي للعاصمة الأفغانية كابول في ساعة مبكرة من صباح أمس «السبت».وقالت الوكالة إن الطائرات الامريكية شنت ثلاث غارات على كابول حوالي الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي ودكت منطقة مطار كابول. وقد سقط القتلى في قرية قيلا مير عباس الواقعة على بعد كيلومترين تقريبا جنوب المطار.
وأضافت الوكالة ومقرها باكستان أن ثمانية قرويين أصيبوا، وجروح اثنين منهم خطيرة جراء الهجوم الامريكي الذي جاء بعد هدوء مؤقت استمر يوما.
وقال أحد سكان كابول في تصريح هاتفي لوكالة الانباء الألمانية بعد حوالي ساعتين من انتهاء الهجوم، إن الوضع هادئ الآن. وأضاف الرجل، الذي طلب عدم ذكر اسمه أن «شيئا القصف لم يحدث أثناء الليل». وذكرت الوكالة أنه شوهدت أيضا طائرات مقاتلة فوق قندهار، مركز القيادة الروحية لحركة طالبان الحاكمة ولكن الطائرات لم تسقط أي قنابل.بينما أكدت شبكة سي.ان.ان التلفزيونية أن مقاتلات امريكية شنت غارات على مواقع حركة طالبان في معقلها الجنوبي في قندهار صباح أمس السبت.وقالت الشبكة التلفزيونية الامريكية ان مدينة قندهار تعرضت للهجوم الساعة 0615 بتوقيت جرينتش إلا انها لم تذكر مزيدا من التفاصيل.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved