أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

متابعة

اتهام شخص فى ولاية أريزونا بالكذب على المحلفين الفيدراليين
استدعاء فرق مكافحةالمواد الخطرة للمرة الثانية إلى وزارة الخارجية الأمريكية
* واشنطن د ب أ:
للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، تم استدعاء فرق مكافحة المواد الخطرة لمقر الخارجية الامريكية في واشنطن بعد اكتشاف مسحوق أبيض غامض.
وقال المتحدث باسم الخارجية ريتشارد باوتشر، ان محققين تابعين لمكتب التحقيقات الفدرالية وعناصر من شرطة المدينة وصلوا أيضاً إلى المبنى.
وقال ان المسحوق تم اكتشافه في الطابق السابع من المبنى في غرفة يتم التعامل فيها مع رسائل أعضاء الكونجرس.
وقال انه تم استدعاء فرق الطوارئ أيضاً للمبنى في وقت متأخر «الخميس» بعد اكتشاف مسحوق غامض في غرفة البريد الواقعة أسفل المبنى. وقال أنه تبين بعد ذلك أن المسحوق غير مضر.
على صعيد امريكي آخر فقد وجهت هيئة فدرالية عليا للمحلفين لشخص من تيمب بولاية أريزونا تهمة الكذب على وكلاء يحققون في هجمات 11 أيلول سبتمبر على الولايات المتحدة وذلك حسبما ذكرت وزارة العدل.
وصرح وزير العدل جون اشكروفت بأنه تم توجيه تهمتين إلى فيصل ميخائيل السلمي تتعلقان بالادلاء بمعلومات مضللة للمحققين. وتم الكشف عن التهمتين اول امس.
ووصف اشكروفت عريضة الاتهام بأنها دليل على أن الحكومة ستلقي «بكل ثقل القانون» على كل من يعوق التحقيق في الهجمات الارهابية التي وقعت في 11 أيلول سبتمبر الماضي.
وأضاف: «لن يكون هناك تسامح مع الكذب أو محاولة إخفاء معلومات عن المحققين الفدراليين، ولن نترك وسيلة قانونية دون أن نستخدمها في تحديد هوية وأماكن الإرهابيين ومطاردتهم وكل من يساعدهم ويحرضهم على ممارسة أنشطتهم الإجرامية».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved