أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

عزيزتـي الجزيرة

سلطان الخير في عنيزة الوفاء
زيارتكم دليل على أن كل ذرة تراب في هذا الوطن غالية على سموكم
عزيزتي الجزيرة..
ما أجمل الوفاء..
وما أجمل المساواة..
في تلك الاحتفالية الرائدة.. القصائد باسم سلطان تنادت سلطان الخير.. سلطان الوفاء.. سلطان الحب والسلام. القلوب مفعمة بحب سلطان وتقدير سلطان واحترام سلطان الحناجر تردد النشيد بالمقدم الميمون لوجه الخير في بلد الخير «عنيزة».
سلطان.. أنشودة حب ترسم على الشفاه الابتسام.. وقصيدة عامرة بأنفس ما جادت به قريحة شاعر.. وينبوع دافق بأعذب المياه لا ينضب.. يطفئ الظمأ ويغمر الارض بالحياة والناس بالخير والعطاء..
تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لافتتاح عدة مشاريع في محافظة «عنيزة» لتعطي الدليل القاطع بأن كل ذرة تراب من هذا الوطن المترامي الاطراف غالية على سموه ومحل اهتمامه وعنايته ان التعبير عن مناسبة كريمة نبيلة كهذه قد لا يستطيع الانسان أن يعطيها حقها.. ولعله من اسعد اللحظات على الكاتب وهو يمتطي صهوة قلمه هي لحظة التعبير عن ذلك العظيم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله.
عشت يا سلطان عظيماً محبوباً تحبك القلوب وتألفك النفوس وما زيارتك التفقدية وافتتاحك لعدد من المشاريع في عنيزة بين الفينة والاخرى إلا خطوة مشهودة تأتي في اطار الاهتمام الكبير والرعاية الابوية الكريمة من قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الحريصين دوماً على راحة المواطنين في هذه الارض الطاهرة دون استثناء.
ان زيارة سموه لمحافظة عنيزة امتداد طبيعي للمعطيات الخيرة التي تعيشها بلادنا الحبيبة في ظل رعاية قيادتها الرشيدة وانها تجسيد للتلاحم الحميم بين قيادة هذا الوطن ومواطنيه ان رعاية سموه الكريم لهذه المشاريع ودعمه لمؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله بمبلغ مليون ريال سنوياً اضفى البهجة والسرور على قلوب المواطنين.. وجميع اهالي محافظة عنيزة يقدرون لسموه هذه المكرمة الابوية السامية التي لا تستغرب فهذا الدعم السخي سيعود بالخير والنماء على البلاد والعباد.
للانسان السعودي ان يفخر بهذه القيادة الرشيدة التي تقدم للمواطنين الامن والامان والرخاء والتقدم في كل المجالات.
تقدم حضاري سار على منهج التخطيط اولاً والتنفيذ ثانياً الى ان اصبحنا نعيش في عصر زاه سيظل التاريخ يسجل في صفحاته اعظم الانجازات الخالدة بإذن الله.. ولا يسعني في الاخير الا ان اقدم فائق الشكر والتقدير والامتنان للقائمين على مؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله وعلى رأسهم رئيس المؤسسة عبدالله محمد العثيمين حفظه الله على لمساته الخيرة الجليلة الناتجة من حسن ادارته وتفانيه في النظر لأحوال الفقراء والمحتاجين كافة.
اسأل الله تعالى أن يوفقنا لكل ما يحبه ويرضاه وأن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
بدرية القاسم - عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved