أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

الريـاضيـة

مللنا أخطاء البشري يا لجنة الحكام..!
* كتب سامي اليوسف:
لم يأت الحكم الدولي لكرة القدم محمد البشري بجديد من خلال إدارته لمباراة الاتفاق والرياض في الدمام 2/1.. فلقد واصل تكرار أخطائه المملة والتي اعتاد عليها لاعبو الفرق التي يدير البشري مبارياتها..!
ومع أن الموسم في بدايته إلا أن الحكم البشري «دولي»، كشف عن أداء لياقي ضعيف وحالة لا تركيز فيما على مدار الشوطين.. فقد احتسب ركلة جزاء للاتفاق وهو في منتصف الملعب بل وزاد على ذلك قيامه بإنذار مدافع الرياض رغم تردده في اتخاذ القرار وسط احتجاج لاعبي الرياض..!
كما قام بطرد لاعب الاتفاق الشاب إبراهيم المغنم بقرار غير صحيح رغم بعده عن موقع الكرة واللاعبين.. هذا بخلاف القرارات العكسية والكروت الصفراء غير المستحقة وتغاضيه عن المخاشنات.. إلا أن أبرز عيوبه كانت لياقته المتدنية والتي أثرت على صحة وسلامة قراراته ومتابعته للكرة واللاعبين .. وتفوق عليه مساعدوه صالح العبد الهادي الشمراني وعلي الخريص.. والسؤال ماذا دون المراقب الفني سعد ربيعة من ملاحظات عليه؟ وإلى متى يستمر حكم مثل نوعية البشري بلياقة ضعيفة وأخطاء تتكرر في كل موسم وهو المحسوب على القائمة الدولية للحكام السعوديين وهذا السؤال تحديداً نوجهه إلى لجنة الحكام..!!

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved