أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 14th October,2001 العدد:10608الطبعةالاولـي الأحد 27 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بعد أن وسع الفارق من أقرب منافسيه
الفيحاء يقترب من الفوز بدوري المجمعة
* المجمعة فهد الفهد وصالح الدهش:
اقترب فريق الفيحاء وبشكل كبير من تحقيق بطولة دوري اندية مكتب محافظة المجمعة وذلك عقب فوزه المستحق على فريق نجد على ملعبه وبين جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول.
وبهذا ارتفع رصيد الفيحاء إلى 15 نقطة من خمس مباريات فيما بقي نجد الذي كان أقرب الفرق بفارق النقاط للفيحاء على رصيده السابق 7 نقاط اي بفارق 8 نقاط عن الفيحاء الذي يكفيه نقطتان من ثلاث مباريات الآن.
وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الفيحاء بهدف دون مقابل سجل في الدقيقة الثالثة عن طريق مهاجمه سعد العرفج وفي الدقيقة (19) من الشوط الثاني أضاف لاعب الفيحاء البديل خالد الفلاح الهدف الثاني اثر تمريرة جميلة من بندر الخيال.
وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق سجل نجد هدفه عن طريق بدر علي عثمان وحاول الفريق التعديل في الدقائق الأخيرة وأضاع مهاجموه العديد من الفرص لينهي حكم المباراة اللقاء بفوز الفيحاء 2/1.
حكم المباراة علي المطلق وساعده عبدالعزيز الخريف وعبدالله الدهيس وعبدالمحسن الناجم حكم رابع وراقبها مدير مكتب رعاية الشاب بالمجمعة الاستاذ سعد عبدالله السويد.
الاعتماد يتعادل مع المجزل:
وتعادل فريقا الاعتماد من روضة سدير وفريق المجزل من تمير بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملاعب نادي الاعتماد بروضة سدير وانتهى الشوط الأول بتقدم الاعتماد بهدف سجل عن طريق مرزوق السعيدان وفي الشوط الثاني سجل المجزل هدف التعادل عن طريق حمد البرغش ثم أضاف الاعتماد هدفه الثاني عن طريق عبدالله السعيدان ثم سجل المجزل هدف التعادل عن طريق عبدالله المفرح ليرتفع رصيد الاعتماد إلى 5 نقاط ويحصل المجزل على أول نقطة له في الدوري. حكم المباراة فهد القحيز وساعده أحمد العقيل وعبدالله الهويمل وحكم رابع خلف الصقير ومراقب إداري فهد العجيمان وقد كانت المباراة نظيفة وجيدة وخالية من الكروت الصفراء والحمراء وقدم الفريقان مباراة جيدة ونظيفة.
الفيحاء قدم

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved