أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

متابعة

الشركات ترفض التأمين على الجنود
بلير: علينا الاستعداد لخسائر وسط قواتنا
* لندن اف ب:
اعلن رئيس الوزراء البريطاني توني بلير في مقابلة نشرتها الاحد صحيفة «اوبزرفر» ان على بريطانيا ان تستعد لاحتمال سقوط خسائر بين القوات التي تشارك في الحرب ضد الارهاب.
وكشفت وزارة الدفاع البريطانية من جهتها ان شركات التأمين المرتبطة بالوزارةرفضت التأمين على حياة الجنود لان عملا عسكريا في افغانستان على وشك الوقوع.
ونقلت الصحيفة عن بلير قوله «هناك دائما مخاطر في حال القيام بعمل عسكري». وبعد ان برر تدخل التحالف الدولي في افغانستان بقيادة الولايات المتحدة.اوضح بلير انه «لم ير منذ البداية انه يمكن ان يكون هناك بديل» عن عمل عسكري بعد اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر الماضي في الولايات المتحدة.
اما الجنود البريطانيون الراغبون في التأمين على حياتهم فلن يكون بامكانهم جميعا الحصول على بوالص تأمين لدى وزارة الدفاع بعد ان اقرت امس السبت ان اجهزة التأمين في الوزارة رفضت قبول عقود جديدة نظرا الى قرب مشاركة قوات بريطانية في الهجوم ضد نظام طالبان في افغانستان.
وقالت متحدثة باسم الجيش «ننصح باستمرار طوال السنة عسكريينا بالحصول على بوالص خاصة للتأمين على الحياة». مقرة بذلك ان اجهزة التأمين في الوزارةرفضت «نظرا الى الوضع الجديد» قبول عقود جديدة بعد 21 ايلول/سبتمبر اي بعدستة ايام على وقوع الاعتداءات في الولايات المتحدة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved