أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

فواصل
* قبل عدة سنوات «جمد» الاتحاد السعودي للكرة الطائرة نشاطات ومشاركات المنتخب الأول بعد ان وصل إلى حالة متردية يصعب علاجها وبدأ الاتحاد من الصفر مع منتخب الناشئين فشارك في بطولات قارية وعالمية فكبر الناشئون وأصبحوا اليوم ابطالاً لمجلس التعاون للمنتخبات الأولى رغم انهم الأصغر سناً فتحية وتقدير لرجال اتحاد الطائرة على دقة العمل وحسن التخطيط.
* *
* نتمنى ان يحذو اتحاد السلة حذو اتحاد الطائرة ويستفيد من تجربته في التخطيط والإعداد للمنتخبات ويستفيد أيضاً من تجارب اتحادات اليد والقوى والقدم وهي تجارب ناجحة ومشهودة.
* *
* إداريو منتخبنا للناشئين (طعنوا) في أعمار لاعبي ناشئي عمان بعد ان خسر منتخبنا أمامهم بخمسة أهداف وبالطبع هذا «الطعن» لا يمكن قبوله ولا نرضى اطلاقه ضد الاخوة في عمان مثلما لايمكن ان نقبل أو نرضى ان يتهمنا الاخوة القطريون بنفس الاتهام لاننا هزمناهم بخمسة.
* *
* مايحدث للفريق الاتحادي شيء طبيعي لناد بلا إدارة ولكن ان تصل الأمور إلى حد خروج اللاعب البرازيلي سيرجيو من التدريب عدة مرات لمتابعة «شغب» طفله الصغير الذي أحضره معه للنادي إلى درجة تبديله لملابسه على المضمار فذلك انفلات وفوضى لابعدها.
* *
* لعب الاعلام الرياضي بنقده الواعي والايجابي دوراً كبيراً ورئيسيا في تعديل سلوك لاعبنا الدولي حسين عبدالغني وجعله متناسبا مع مستواه الفني الكبير وهانحن نرى «أبوعمر» اليوم يقدم مستوى فنياً رائعاً مقرونا بسلوك عال. ان ما قام به الإعلام يستحق الثناء والشكر من حسين عبدالغني ومحبيه.
* *
* أحد كتاب الأعمدة الرياضية «السعوديين» طالب رئيس النادي الأهلي المصري صالح سليم ان يقدم استقالته..!! لاتعليق

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved