أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بقرار إداري لا علاقة للجهاز الفني به نهائياً
تنسيق الحمدان والسبيت والجبرين رسمياً
الحجيلان: هؤلاء انتهت صلاحيتهم!!
* كتب عبدالله المالكي:
تقدم اسم قائد فريق الرياض ومهاجمه السابق فهد الحمدان زملاءه في قائمة اللاعبين المنسقين لهذا العام والتي كان ابرزها نجوم الفريق الذي خدموا الفريق لسنوات عديدة امثال محمد السبيت وطلال الجبرين وبندر الحمدان ومحمد الهزاع وفيصل عسيري وسعود الصقر وحسين شراحيلي وذلك بعد ان رأت ادارة الفريق حسب رأيها عدم حاجة الفريق لخدماتهم.
وقد أوضح مديرالكرة بنادي الرياض ابراهيم الحجيلان ان هؤلاء اللاعبين انتهت صلاحيتهم بالكرة ومن المستحيل ان ابقي احد هؤلاء اللاعبين على حساب المواهب الشابة الصاعدة من درجة الشباب وهؤلاء اللاعبون سيكون لهم شأن كبير في المواسم القادمة.
وامتدح الحجيلان مدرب الفريق وقال انه افضل من المدرب البرازيلي السابق بيدور لديه تكتيك معين ومدرب يحب العمل وجاء لمنطقة الخليج لكي يضع له اسماً وخطته تعتمد على 4 4 2 وهي طريقة متوازنة ومرضية للاعبي الرياض.
وعن تنسيق طلال الجبرين رغم قدرته على اللعب قال هذه وجهة نظر الادارة فرغم مطالبة بيدور به ولكننا لا نأخذ رأي المدرب اذا اراد لاعباً يجب ان نقول له لا يجب ان يبقى اللاعب لوجد لاعبين جيدين يلعبون في نفس مركز الجبرين امثال بندر السويلم والقحطاني والقميزي والعقيان هؤلاء مستوياتهم جيدة ومؤهلين لخدمة الفريق.
وامور الاحتراف هذه من اختصاص ادارة الاحتراف التي يترأسها الدوس والحميضي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved