أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

اليوم وغداً في دوري القصيم
الأمل أمام العربي والصقر يواجه التقدم والهلالية يلاقي مارد
* كتب عبدالله الدهامي:
تنطلق الجولة الثالثة من دوري كرة القدم في القصيم لأندية الدرجة الثالثة عصر اليوم الاثنين ويقام لقاءان في البكيرية وبريدة وغدا الثلاثاء يقام لقاء واحد في البكيرية..
الأمل * العربي
أقوى اللقاءات ويقام على ملاعب نادي الأمل بالبكيرية فريق الأمل يتصدر الدوري بست نقاط بفارق الاهداف عن التقدم حيث فاز الامل على الهلالية بخمسة اهداف وعلى الصقر بستة اهداف وقدم الامل مستويات جيدة في الدوري. ولقاء اليوم بالنسبة له سيكون محكا حقيقيا لقدرة الفريق على مواصلة التفوق نظراً لقوة الفريق. يبرز من الامل سعود الرويلي وعلى ابا الخيل؛ اما فريق العربي فله من النقاط ثلاث اثر فوزه في الجولة السابقة على الهلالية بثلاثة اهداف نظيفة وكان العربي قد خسر اول اللقاءات امام التقدم بثلاثة اهداف لهدفين. العربي فريق قوي بصفته بطل القصيم الموسم الماضي ولن يرضى بديلا عن التأهل للمربع الذهبي. يبرز من الفريق هاني السعيد وبدر العتيبي؛ فهل يواصل فريق الامل انطلاقته على حساب العربي ام يكون لنجوم الفارس الاحمر اليوم رأي آخر؟..
الصقر * التقدم
يقام هذا اللقاء على استاد مدينة سمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، فريق الصقر خسر لقاءين امام مارد والامل وفي المباراة الاخيرة مزقت شباكه بستة اهداف ويبدو ان الفريق سيحاول من هذه المباراة العودة الى المنافسة من جديد؛ اما فريق التقدم فما زال يواصل عروضه القوية ومستوياته المتألقة للفريق من النقاط ست وله ستة اهداف حيث سجل ثلاثة في التقدم ومثلها في شباك مارد. الاصرار لدى لاعبي التقدم هذا الموسم هو امتداد لما قدموه في الموسم الماضي ويتضح منذ البداية ان التقدم من خلال نتائجه ومستوياته لن يرضى بديلا عن بطولة القصيم ومن ثم البحث عن التأهل للدرجة الثانية. يبرز من التقدم مهاجم الفريق وهدافه عبدالرحمن البحيري واحمد الرشيد؛ فمن يحرز نقاط المباراة الثلاث التقدم بقوته وخبرته أم الصقر بطموح العودة للمنافسة؟..
الهلالية * مارد
لقاء الغد يجمع الفريقين على ملاعب الامل بالبكيرية. فريق الهلالية جريح الدوري ويعاني من نزف النقاط خسر الفريق لقاءه الاول امام الامل بخمسة واللقاء الثاني امام العربي بثلاثة ولم يسجل الفريق اي هدف وفي مرماه ثمانية ومعظم لاعبيه من الشباب الذين هم بحاجة للخبرة من اجل المنافسة؛ اما فريق مارد فله ثلاث نقاط بعد فوزه على الصقر لكنه عاد وخسر في الجولة الماضية امام التقدم على ارضه بثلاثة اهداف وهو من الفرق المرشحة للمنافسة كونه دائماً داخل دائرتها. يبرز من مارد عبدالله المشاري وعبدالله الفهيد.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved