أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 15th October,2001 العدد:10609الطبعةالاولـي الأثنين 28 ,رجب 1422

الريـاضيـة

اتفاقية للتعاون الرياضي بين السعودية وسوريا
* دمشق خليل حسين الهملو:
توثيقاً للعلاقات الرياضية بين المملكة العربية السعودية وسورية تم التوقيع على برنامج اتفاقية للتعاون الرياضي بين البلدين. ومثَّل المملكة.. وكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية في رعاية الشباب السيد سعود بن علي العبدالعزيز والسيد ابراهيم ناصر الجابر رئيس القسم الخليجي والعربي بالعلاقات الدولية لرعاية الشباب.. ومثَّل الجانب السوري د. نوري بركات رئيس الاتحاد الرياضي العام في سورية. وحضر التوقيع الآنسة فيروز خيربك رئيسة مكتب العلاقات الخارجية في الاتحاد الرياضي العام وأعضاء المكتب التنفيذي والوفد الضيف وبعض المهتمين الرياضيين.
ونقل الوفد الضيف للسيد رئيس الاتحاد الرياض تحيات الرئيس العام لرعاية الشباب والرياضة والرغبة الأكيدة لتفعيل العلاقات الرياضية مع سورية.
وبدوره رحب د. بركات بالضيوف والأشقاء وأكد على وضع كافة المنشآت الرياضية في القطر بخدمة الأشقاء متطلعاً في المستقبل إلى تعميق وتوسيع البرنامج التنفيذي للتعاون والذي تضمن تبادل اللقاءات والمعسكرات بين الفرق والمنتخبات الرياضية وإقامة دورات تدريبية وتبادل المحاضرين والحكام الدوليين وتبادل الخبرات في ألعاب كرة القدم والطائرة واليد والمضرب والطاولة والسلة وفي الرياضات الخاصة كالجمباز والكاراتيه والتايكوندو وبناء الأجسام والملاكمة ورفع الأثقال وقرر الجانبان أيضاً المشاركة في كل البطولات التي تقام في كلا البلدين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved