أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

مواجهات الممتاز والأولى لدوري اليد اليوم
المتصدران الخليج والأهلي يواجهان العدالة والهلال
القادسية يستضيف العروبة والنجمة يلاقي الابتسام
* كتب صالح الدهش:
تواصل اليوم الخميس وغدا الجمعة بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد في جولتها السادسة وبانتهاء الجولة الخامسة انفرد الخليج بصدارة المجموعة الاولى برصيد 15 نقطة بعد فوزه على منافسه فريق الوحدة وفي المجموعة الثانية واصل فريق الاهلي صدارته للمجموعة الثانية وذلك بعد فوزه الصعب على فريق النور ليرتفع رصيد الاهلي إلى 15 نقطة حيث ستقام اليوم الخميس مباراة واحدة في ممتاز اليد وخمس مباريات في الدرجة الأولى وتستكمل مباريات الممتاز غداً الجمعة وستكون مباريات اليوم الخميس كما يلي«الممتاز»
القادسية العروبة
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة القادسية فالعروبة كسب آخر مبارياته امام الجيل وسيحكم المباراة كل من عبدالله كشاري علي باعارمة فيصل الدوسري علي غانم.
مباريات الدرجة الأولى «الأسبوع الرابع»
الخميس 2/8/1422ه
حراء الحزم
تقام المباراة الساعة 30.2 ظهراً على صالة الشرائع بمكة المكرمة حراء كسب آخر مبارياته امام التهامي والحزم كسب آخر مبارياته امام الرمة يحكم المباراة فواز الحربي عبداللطيف العقيل عبدالله صغير الغامدي عايض القرني.
يلتقي الفريقان الساعة 30،2 ظهراً على صالة القطيف يحكمها محمد المنصور هادي فلكة سمير خميس محمد الهدباء.
التهامي الهدى
تقام المباراة الساعة 30،2 ظهراً على صالة جيزان يحكمها سليمان الصويلح شوقي سعيد نادر السويكت هادي مخقوري
المحيط العيون
يلتقي الفريقان 30،2 ظهراً على صالة الدمام يحكمها يوسف الفريهيدي سليمان الجبري مبارك العباد خالد النجراني
النجمة الابتسام
اقوى مباريات هذه الجولة تقام 30،2 ظهراً على صالة النجمة بعنيزة يحكمها عامر التركستاني ايمن نقا عبدالله الغفيلي خالد الرشيد.
وقد جاءت نتائج الأسبوع الثالث في الدرجة الأولى فوز الابتسام على المحيط وفوز حراء على التهامي وفوز الحزم على الرمة وتعادل الهدى والنجمة وفوز الترجي على العيون وتشتكمل مباريات الممتاز غدا الجمعة وفق ما يلي.
الوحدة الجيل
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الشرائع فالوحدة خسر آخر لقاءاته امام الخليج والجيل خسر آخر مبارياته امام العروبة وكل منهما يريد تعويض خسارته يحكم المباراة كل من ناصر الشمري سويد الخالدي سامي العثمي محمد ابولبن.
العدالة الخليج
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الاحساء فالخليج تصدر المجموعة والذي كسب آخر مبارياته امام الوحدة على ارضه وبين جمهوره يحكم المباراة كل من خالد العبدان غانم الديش ابراهيم التريكي فهد الشعبي.
الأهلى الهلال
يلتقي الفريقان على صالة جدة الساعة الرابعة عصراً الاهلي ينفرد بصدارة المجموعة الثانية بعد فوزه الصعب على النور وقد يخسر خدمات بندر الحربي لايقافه والهلال تعادل مع اخر مبارياته مع مضي بحكم اللقاء راشد حسن سمير يوسف ماجد البيطار غازي فلاتة
مضر الصفا
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة القطيف بحكم المباراة محمد الدخيل محمد بشير حسين العبادي عدنان الحمد.
النور القارة
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الدمام. النور خسر آخر لقاءاته امام الاهلي بعد مباراة مثيرة والقارة الذي يشرف عليه المدرب الوطني محمد البراقي والذي سيفتقد إلى خدمات عدد من اللاعبين بعد ايقافهم عقب الاحداث التي جرت بعد مباراة القارة الهلال بالاحساء. يحكم المباراة محمود تختة عبدالله مختار غازي الشيخ عادل الجناحي.
وقد جاءت نتائج مباريات الأسبوع الخامس لممتاز اليد كما يلي:
فوز الاهلي على النور 19/18
تعادل الهلال ومضر 27/27
فوز العروبة على الجيل 22/21
فوز الخليج على الوحدة 26/24

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved