أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th October,2001 العدد:10612الطبعةالاولـي الخميس 2 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

«5 مباريات» في الجولة الرابعة من دوري ناشئي الممتاز
الأهلي يستضيف النصر في سباق الصدارة.. والهلال يتأهب لأخذ نصيبه من الاتفاق
الاتحاد يلاقي الشباب.. والوحدة ونجران في تنافس مع اليرموك والفتح
* كتب طارق العبودي:
في إطار منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم تقام اليوم 5 مباريات تمثل الجولة الرابعة للمسابقة.. ففي جدة يحل النصر والشباب ضيفين ثقيلين على الأهلي والاتحاد.. وفي الدمام يحل الهلال أيضاً ضيفاً ثقيلاً على الاتفاق.. اما في مكة المكرمة فسيستضيف الوحدة اليرموك فيما يلتقي في نجران فريقا نجران والفتح.
وبطبيعة الحال فإن هذه المباريات الخمس هامة جداً لجميع الفرق التي تبحث عن جمع النقاط كاملة حيث تسعى فرق المقدمة لمواصلة انطلاقتها والمنافسة الجادة على خطف اللقب فيما تسعى فرق الوسط للحاق بها.. أما فرق المؤخرة فإنها تبحث عن السبيل الذي يقودها بعيداً عن مواقع الخطر خصوصاً وان المجال مازال مفتوحاً أمام الجميع لفعل كل شيء فالدوري لم يمض منه سوى ثلاث جولات فقط.
الأهلي النصر
يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة عند الساعة 45.3 عصراً.. ويعد هذا اللقاء هو الأقوى في هذه الجولة على الاطلاق كونه يجمع فريقي الصدارة واللذين بكل تأكيد يسعى كل منهما للحصول على النقاط كاملة حتى ينفرد بالصدارة بغض النظر عن ما ستؤول اليه نتائج بقية الفرق.
الأهلي صاحب الأرض والجمهور يدخل هذا اللقاء وبحوزته 7 نقاط يحتل بها المركز الثاني بفارق هدف واحد خلف ضيفه النصر المتصدر منذ الجولة الأولى وهذا ما سيزيد المباراة قوة وإثارة.
الفريقان قدما في الجولات الثلاث الماضية مستويات أكثر من جيدة واستحقا مركزيهما بجدارة وهما مؤهلان لمواصلة المنافسة الجادة.
الاتحاد الشباب
يلتقيان في ملعب نادي الاتحاد بجدة عند الساعة 45.3 عصراً وهو لقاء هام جداً لكليهما ولا يختلف من حيث القوة عن اللقاء الذي سيجمع الأهلي والنصر على اعتبار ان الفريقين لا هم لهما سوى الفوز والفوز فقط الذي سيدفع بالشباب للصدارة مباشرة فيما لو تعادل الاهلي والنصر فيما سيحسن من مركز الاتحاد ويجعله يدخل المنافسة بكل قوة.
للاتحاد 4 نقاط يحتل بها المركز السابع بفارق الأهداف خلف الوحدة فيما للشباب 6 نقاط يحتل بها المركز الثالث.
الاتفاق الهلال
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام عند الساعة 10.3 عصراً وهو ايضاً لقاء هام جداً يبحث من خلاله الفريقان عن الفوز والذي اذا ما حققه الفريق الهلالي فسيعيده للمنافسة بكل قوة وسيحسن من مركزه وربما قفز به للصدارة فيما لو تعادل النصر والأهلي وتعثر الشباب.. أما الاتفاق فإن فوزه يعني له بدء رحلة الهروب من ذيل القائمة..
للاتفاق رصيد خال من النقاط ويقبع في مؤخرة الترتيب أما الهلال فله 5 نقاط يحتل بها المركز الرابع متقدماً على الفتح بفارق الأهداف..
الفريقان قدما مستويات متناقصة في الجولات الماضية حيث تألق صغار الهلال كثيراً وان لم يحالفهم الحظ في لقاءيهم أمام الفتح والنصر فيما لم يقدم صغار الاتفاق أي شيء يذكر.
الوحدة اليرموك
يلتقيان في مكة المكرمة على ملاعب نادي الوحدة عند الساعدة 45:3 عصراً ومن خلاله سيسعى كل فريق للحصول على نقاطه كاملة إذا ينظر الوحداويون له على انه فرصة سانحة لتحسين المركز والعودة للمنافسة.. فيما ينظر له لاعبو اليرموك على انه فرصة جيدة للابتعاد مؤقتاً عن خطر المراكز الخلفية.
للوحدة 4 نقاط يحتل بها المركز السادس متقدماً على الاتحاد بفارق الأهداف.. فيما ليس لليرموك سوى نقطة وحيدة يحتل بها المركز التاسع.
نجران الفتح
يلتقيان في ملاعب نادي نجران بنجران عند الساعة 40:3 عصراً وهي المرة الأولى التي يلعب فيها الفتح خارج ارضه منذ انطلاقة المسابقة. لنجران نقطة وحيدة يحتل بها المركز الثامن متقدماً على اليرموك بفارق الأهداف ويسعى بكل جد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من اجل كسب النقاط بحثاً عن الهروب.. أما الفتح فله 5 نقاط يحتل بها المركز الخامس بفارق الأهداف خلف الهلال وسيرمي بكل ثقله من أجل الكسب الذي سيبقيه في دائرة المنافسة بكل قوة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved