أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

أفاق اسلامية

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين
مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم تنطلق غداً بمكة المكرمة
* مكة المكرمة الجزيرة:
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تبدأ بمشيئة الله تعالى يوم غدٍ السبت الرابع من شهر شعبان الجاري 1422ه في رحاب مكة المكرمة فعاليات مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية الثالثة والعشرين لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد وتستمر حتى الثاني عشر منه.
وقد بلغ عدد المشاركين في المسابقة مائة واثنين وسبعين متسابقاً في فروع المسابقة الخمسة، يمثلون مائة واثنتين وسبعين دولة وجمعية وهيئة إسلامية من مختلف أنحاء العالم، منها مائة واثنتا عشرة دولة، ففي الفرع الأول من المسابقة يتسابق واحد وعشرون متسابقاً، وفي الفرع الثاني ثمانية وثلاثون متسابقاً، وفي الفرع الثالث ستة وثلاثون متسابقاً، وفي الفرع الرابع ثلاثة وأربعون متسابقاً، وفي الفرع الخامس اربعة وثلاثون متسابقاً.
وتأتي هذه المسابقة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة العربية السعودية خدمة للقرآن الكريم وحفظته انطلاقاً من اهتماماتها المتواصلة في خدمة أبناء المسلمين في شتى أنحاء المعمورة.
وكانت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتوجيه من معالي وزيرها الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ قد بدأت استعداداتها للتحضير للمسابقة بوقت مبكر للخروج بها بالمظهر المشرف واللائق بها كحدث إسلامي كبير.
وقد أعدت الوزارة برنامجاً مكثفاً مصاحباً لفعاليات المسابقة تضمن لقاء المشاركين في المسابقة بأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ، وزيارة عددٍ من المؤسسات الإسلامية والتعليمية والثقافية في كل من مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved