أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

محليــات

منتصف الشهر القادم
الأمير سلمان يرعى اللقاء الأول لتطويرالأداء في الأجهزة البلدية
* * الرياض عبد الرحمن المصيبيح:
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض اللقاء الاول لتطوير الاداء في الاجهزة البلدية والذي تنظمه امانة مدينة الرياض خلال الفترة من 14 15 من شهر شعبان القادم تحت عنوان (الاجراءات والبرامج التطويرية في مجال التخطيط العمراني) وتشارك فيه امانات المدن والبلديات والمجمعات القروية والجامعات السعودية وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.
ذكر ذلك صاحب السمو امين مدينة الرياض الامير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن الذي نوه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام لقطاع البلديات حتى اصبحت المدن السعودية تضاهي أفضل المدن المتقدمة.
وأعرب عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على رعايته لهذه المناسبة مؤكداً ان توجيهات سموه الكريم ومتابعته الدائمة جعلت من الرياص عاصمة مميزة بين مصاف العواصم العالمية.
وقال سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف ان هذا اللقاء يهدف الى تعزيز الترابط بين الاجهزة المختلفة في قطاع البلديات والجهات ذات العلاقة ولاعطاء الفرصة لالقاء الضوء على الخبرات والتجارب المختلفة في مجال التخطيط العمراني ولمعالجة القضايا المشتركة وطرح المستجدات في هذا المجال.
وأوضح سموه انه سيكون هناك جلسات تقدم فيها اوراق العمل ويتاح المجال للنقاش في نهاية كل جلسة بالاضافة الى حلقة نقاش يشارك بها امناء مدن المملكة.
وبيَّن سمو الامير الدكتور عبد العزيز بن عياف ان اللقاء تضمن 4 محاور رئيسية هي:
أولاً: المخططات الهيكلية المحلية، ثانيا: تقسيمات الاراضي، ثالثا: رخص البناء، رابعاً: التقنيات الحديثة في مجال التخطيط العمراني.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved