أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

محليــات

تعليم الطائف ينظِّم مسابقة لحفظة القرآن
* الطائف عليان آل سعدان:
تنظم إدارة التعليم بالطائف قسم التوعية الإسلامية يوم السبت الموافق 18/8/1422ه مسابقة لحفظة القرآن الكريم على مستوى المراكز الداخلية والخارجية بمحافظة الطائف التعليمية والتي تشمل إلى جانب محافظة الطائف ومراكزها الإدارية محافظات الخرمة وتربة ورنية.
وأوضح مساعد مدير التعليم بالطائف صالح محمد شافي أن وزارة التعليم بتوجيه من مدير التعليم بالطائف الدكتور عبدالله المسعودي شكلت اللجان المختصة لمتابعة هذه المسابقة والاستعداد لها والتنظيم بصورة جيدة حتى تحقق هذه الجائزة أهدافها.
وحث الطلاب على المشاركة في هذه المسابقة لما لها من دور كبير في زيادة تحصيل الطلاب خاصة في الدراسات الإسلامية وحفظ القرآن الكريم. وقال إنه سيتم اختيار الفائزين وفق برامج على مستوى المدرسة والمراكز الداخلية والمراكز الخارجية.
وكانت قد اختتمت التصفيات الأولية لمسابقة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره التي نظمتها إدارة تعليم المحافظة ممثلة في قسم التوعية الإسلامية وقد حقق الطلاب نايف بن ساري عويض الذيابي من ثانوية أم الدوم شمال الطائف. والطالب عبدالمجيد بن سليم عبدالله القرشي من ثانوية تحفيظ القرآن الكريم والطالب سلطان بن عالي السفياني من ثانوية عكاظ والطالب عبدالرحمن بن سالم الحارثي، من متوسطة غزايل جنوب الطائف حققوا مراكز متقدمة نالوا على اثرها الجوائز العينية والتشجيعية من إدارة التعليم بالطائف.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved