أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

محليــات

حقق المركز الخامس بين المحطات
أكثر من 122 ألف راكب نقلتهم محطة حائل في 9 أشهر
* حائل فهد العليوي:
حققت الخطوط السعودية في حائل زيادة قدرها 3% في عدد الركاب المنقولين خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي يناير وسبتمبر عن الهدف المحدد حيث نقلت عل متن طائراتها أكثر من 122 ألف راكب على متن 1849 رحلة كما تم تحقيق زيادة في مبيعات الركاب خلال الفترة نفسها قدرها 7. 19% عن الهدف المحدد الى جانب زيادة قدرها 24. 13% في عدد أوزان الشحن الداخلي والدولي.. وأوضح مدير السعودية بحائل مبارك بن ناصر الدوسري أن نسبة معدل الأداء التشغيلي للمحطة بلغ حتى نهاية شهر أغسطس 64. 98%.
كما حققت المحطة المركز الخامس بين المحطات الداخلية غير الرئيسية في عدد الركاب المغادرين والمرتبة الرابعة في معدل الأداء التشغيلي بنسبة 94. 96% لشهر يناير.
وأوضح الدوسري أنه تم تشغيل نظام عربي في المطار على كاونتر خدمة العملاء لعرض حجوزات الوكالات العاملة بالمنطقة عند تعذر عرض هذه الحجوزات على نظام «سارز» كما تم تشغيل نظام البريد الآلي في إدارة الشحن بالمطار لإعداد وطباعة البريد آليا وحصلت محطة حائل على درع ضمن أفضل عشر محطات في نسبة المبيعات على مستوى محطات السعودية لعام 2000م خلال موسم الصيف إضافة 850 مقعدا اسبوعيا للرياض ورحلتين إلى جدة يومي السبت والثلاثاء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved