أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 19th October,2001 العدد:10613الطبعةالاولـي الجمعة 3 ,شعبان 1422

محليــات

ابن معمر يشكر السعودية لمساهمتها في خدمة صيف الطائف
* الطائف عليان آل سعدان:
تلقى مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالاقليم الجنوبي والطائف بالخطوط السعودية عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ خطاب شكر وتقدير من معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر تقديراً لكل الجهود التي قامت بها الخطوط السعودية بالطائف في الإسهام والمشاركة في نجاح كل المناسبات الرسمية والموسمية التي تشهدها الطائف على مدار العام.
وثمن معاليه هذه الجهود التي تسهم في خدمة الطائف بصورة عامة وإبرازها خلال هذا الموسم وخاصة في فصل الصيف الذي تقدم خلاله الخطوط السعودية دورا كبيرا من خلال مساهمتها في الرعاية للاحتفالات والمهرجانات وتقديم الجوائز المتميزة وتكثيف الجهود للعمل على مدار الساعة في مكاتب الحجوزات وبيع التذاكر والمحطة الرئيسية بالمطار لخدمة المسافرين والقادمين من الطائف وإليه.
وكانت السعودية في إطار جهودها لإنجاح السياحة الداخلية إلى الطائف قد اعتمدت بتوجيه من معالي الدكتور خالد عبدالله بكر تسيير 60 رحلة في الأسبوع الواحد بمعدل 8 رحلات يومياً من السبت حتى الأربعاء و 10 رحلات يومياً يومي الخميس والجمعة وذلك طوال فترة الصيف التي امتدت لأكثر من ثلاثة أشهر.
نقلت خلال هذه الرحلات الى الطائف من مناطق الرياض والقصيم وتبوك ونجران والمدينة المنورة ومناطق أخرى أكثر من 60 ألف راكب من المصطافين قدموا للطائف عن طريق الجو.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved