أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

محليــات

الأمير عبدالمجيد يرعى حفل جمعية القرآن بجدة 11 شعبان
* مكة المكرمة الجزيرة:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة في الحادي عشر من الشهر الجاري الحفل التكريمي الذي تقيمه الجمعية لكبار داعميها ومتبرعيها .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز من أول الداعمين للجمعية مؤكدا أن توجيهات سموه الكريم الدائمة ساهمت في الارتقاء ببرامج الجمعية المتنوعة وأن سموه الكريم يرعى العديد من هذه البرامج التي تقدمها الجمعية لأبنائها خدمة لأهل القرآن وخاصته.
وأضاف بأن هذا الحفل التكريمي الذي تقيمه الجمعية لكبار داعميها ومتبرعيها هو تكريم للفضلاء على ما قدموه للجمعية من دعم ومساندة كان لها الأثر في تقديم خدمة أفضل لحفظة كتاب الله الكريم
وهو يعتبر من الشكر والتقدير لهؤلاء الذين قدموا أموالهم وأنفسهم خدمة لكتاب الله الكريم لأن من لم يشكر الناس لم يشكر الله .
وأوضح المهندس حنفي أن الجمعية تضم (029.33) طالبا وطالبة يتحلقون حول (1966) معلماً ومعلمة في (540) مسجدا ومركزا ومدرسة مشيرا إلى أن هذا العام كرمت الجمعية (116) حافظاً من خريجيها الذين أتموا حفظ القرآن الكريم كاملاً.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved