أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

محليــات

لقاء مشرفي النشاط الكشفي بعنيزة
* عنيزة محمد ابراهيم العبيد:
تستضيف ادارة التعليم في محافظة عنيزة لقاء مشرفي النشاط الكشفي على مستوى المملكة وذلك خلال الفترة من 5 8/8/1422ه لعدد 80 مشرفا تربويا كشفيا من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
صرح بذلك رئيس قسم النشاط الطلابي المكلف الاستاذ احمد بن عبد الله الشبل وذكر ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التربوية لوزارة المعارف التي تهدف الى بناء جسور التواصل للمشرفين كوسيلة لفتح قنوات التعاون المستمر وتبادل الآراء والخبرات المفيدة فيما بينهم ورفع الحصيلة الإثرائية للمشاركين في سبيل النهوض بمستوى الأداء والتنظيم والاشراف على برامج النشاط. هذا ويتضمن اللقاء مشاركة شركة مصادر لتقديم دورتين الاولى في تقليص الاعمال الورقية والروتين في المكاتب والثانية في قوانين النجاح والادارة من الداخل. اضافة الى ورش العمل التربوية التي تنتهي بتوصيات في ختام هذا اللقاء.
الجدير بالذكر أنه سيتم خلال هذه الفترة اقامة حفل تكريم الرواد الحركة الكشفية على مستوى المملكة عامة ورواد الحركة الكشفية في محافظة عنيزة خاصة الذين كان لهم الايادي البيضاء في دعم المسيرة الكشفية وذلك مساء يوم الثلاثاءالموافق 7/8/1422ه بعد صلاة العشاء في مركز التدريب الكشفي بعنيزة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved