أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

محليــات

د. التركي يفتتح ملتقى الإعجاز وأبحاث الإيمان في الخرطوم
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
يفتتح معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة العربية السعودية صباح يوم الأحد 5/8/1422ه ندوة تنسيق جهود هيئات الإعجاز العلمي وذلك في العاصمة السودانية الخرطوم، وقال معاليه: إن رابطة العالم الإسلامي تولي مجالات الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة المطهرة اهتماما كبيرا مشيرا إلى أن البحث في مجالات الإعجاز وسيلة دعوية مهمة ولا سيما في هذا العصر الذي تشعبت فيه مجالات البحث العلمي،.
وأوضح أن هيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة المطهرة في رابطة العالم الإسلامي تبذل جهودا علمية من خلال إصداراتها في مجالات الإعجاز وتواصلها مع العلماء المتخصصين في مجالاته وعقدها ومشاركتها في الندوات والمؤتمرات العلمية، هذا وسوف يلقي د. التركي عددا من المحاضرات
ويشارك في عدد من المناشط خلال زيارته التي جاءت تلبية لدعوة تلقاها من فخامة الرئيس السوداني الفريق عمر حسن البشير.
من جهته أوضح سعادة الدكتور حسن بن عبدالقادر باحفظ الله الأمين العام لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة المطهرة التابعة لرابطة العالم الإسلامي أن ندوة تنسيق جهود هيئات الإعجاز العلمية وأبحاث الإيمان سوف تعقد ثلاث جلسات لبحث آليات التعاون بين الهيئات والمؤسسات المتخصصة في مجالات الإعجاز، مشيرا إلى أن الندوة سوف تصدر القرارات والتوصيات التي يتوصل إليها المشتركون..
من ناحية أخرى، قام معالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي صباح أمس بزيارة مقر منظمة الدعوة الإسلامية في الخرطوم مع وفد رابطة العالم الإسلامي المرافق.
وفي أثناء زيارته للمنظمة قام معالي د.التركي بجولة في أقسام المنظمة وزار مركز الرياض للإنتاج الإعلامي الذي اختارت المنظمة اسم مدينة الرياض رمزا له عرفانا بما قدمته المملكة العربية السعودية من دعم ومساندة للمنظمة ولبرامجها الخيرية والثقافية،
وقد شاهد د. التركي ووفد الرابطة المرافق لمعاليه فيلما وثائقيا استعرض نشأة المنظمة وبعضا من أهدافها ومناشطها في القارة الأفريقية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved