أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

تشجيعا لإنجازاتهم ومشاركتهم المشرفة
الأمير الوليد بن طلال يقدم 150 ألف ريال للاعبي وإداريي اتحاد ألعاب القوى للهواة
* * الرياض مندوب الجزيرة تصوير فتحي كالي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة بمكتب سموه في الرياض أمس السبت وفد لاعبي واداريي الاتحاد السعودي لألعاب القوى للهواة.
وكرم سموه أعضاء الوفد من لاعبين واداريين بمكافآت مالية بلغت 150 ألف ريال تشجيعا لانجازات لاعبي الاتحاد خلال مشاركاتهم المشرفة التي ساهموا فيها ضمن دورات ألعاب النوايا الحسنة التي أقيمت في استراليا وبطولة العالم لألعاب القوى للناشئين التي أقيمت بالمجر.
فقد حقق اللاعب هادي صوعان الميدالية البرونزية في سباق 400م في دورة ألعاب النوايا الحسنة التي أقيمت بمدينة برزين في استراليا. وفي الدورة نفسها حصل اللاعب حسين طاهر على الميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل.
أما في بطولة العالم لألعاب القوى للناشئين والتي أقيمت بالمجر حصل اللاعب عيسى مبروك على الميدالية الفضية في مسابقة الثماني، وهي أول ميدالية تحققها المملكة على مستوى العالم لدرجة الناشئين.
من جانبهم قدم اللاعبون وأعضاء الوفد الشكر لسمو الأمير على دعمه وتقديره للرياضة السعودية بشكل عام وألعاب القوى بشكل خاص.
ويأتي دعم سمو الأمير الوليد بن طلال امتدادا لما يقدمه من تشجيع ودعم للرياضات السعودية سواء كانت ممثلة في أندية أو منتخبات أو اتحادات، فسموه الكريم يعد أكبر داعم لجميع أنواع الرياضة في المملكة العربية السعودية حيث تعدت مبالغ التكريم للرياضيين الثلاثة ملايين ريال خلال العام الحالي.
اشتمل دعم سموه للرياضة السعودية على تكريم منتخب المملكة لكرة القدم «للصم والبكم» في شهر يناير بمناسبة تحقيقه للمركز الثاني في البطولة الآسيوية السادسة للصم والتي اقيمت في جمهورية الصين «تايوان» مما أهله لخوض مباريات كأس العالم. وفي مارس كرم سموه أعضاء منتخب الشباب للكرة الطائرة والجهازين الاداري والفني في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بمناسبة فوز المنتخب بالمركز الأول وكأس البطولة السابعة للشباب للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي ابريل كرم الأمير الوليد فرسان منتخب المملكة العربية السعودية وأعضاء الاتحاد السعودي لألعاب الفروسية والسهام لقاء النتائج التي حققها الاتحاد على المستويين العربي والعالمي. وفي شهر مايو كرم الأمير الوليد لاعبي منتخب المملكة الأول لكرة اليد وأعضاء الجهاز الاداري للاتحاد السعودي لكرة اليد لقاء النتائج التي حققها المنتخب على المستوى العالمي.
كما كرم سموه خلال شهر مايو منتخب المملكة الأول لكرة المضرب ومنتخب المملكة للشباب لكرة المضرب يصحبهما أعضاء الاتحاد السعودي للتنس. وفي يونيو كرم الأمير الوليد منتخب المملكة الأول لرفع الأثقال والجهازين الاداري والتدريبي للاتحاد العربي السعودي لألعاب القوة لقاء النتائج التي حققها المنتخب في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي مطلع هذا الشهر قدم الأمير الوليد مليون ريال مكافأة للنادي الأهلي الرياضي بجدة بمناسبة احراز النادي كأس بطولة فيصل بن فهد رحمه الله.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved