أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

تألق مستمر لـ «لأحد» وصابر حسين موهبة قادمة
* المدينة المنورة علي الأحمدي
تميز فريق أحد في مبارياته في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى باعتماده على عنصر الشباب. وفي مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون كان لهؤلاء الشباب كلمتهم بفوز كاسح أقصوا به حامل اللقب بثلاثة أهداف لهدف بعد أداء منظم وممتع كان ممزوجاً بالحماس والعطاء الجميل وكان الفريق الأحدي يومها نجماً فوق العادة بشهادة كل من تابع المباراة وشاهدها عن قرب حتى ان رئيس نادي التعاون الأستاذ عبدالرحمن السكاكر اطلق عليه بعد المباراة لقب «أحد غير» معجباً بأداء لاعبيه ومشيداً بمستوى الفريق ككل.
وإذا كان الفريق الأحدي يقدم عطاءً جماعياً مميزاً فإن الوجه الجديد في الفريق صابر حسين قد كشف عن نجوميته في مباراة التعاون بعد أن ظهر بمستوى رائع أثبت من خلاله موهبته في المراوغة والتحكم في الكرة وأثبت كفاءته في تسجيل الأهداف وصنعها، فقد سجل هدفين بمنتهى الروعة وجهز الثالث بكل دقة وسيكون لصابر مستقبل كبير إذا ما حافظ على هذا المستوى.
تبقى الإشادة بالجهاز الفني للفريق وكذلك بالجهاز الإداري الذي يرأسه الأستاذ خالد حبش الذي يؤدي المهام كما ينبغي وفق رؤية رياضية واضحة تلازمها أخلاق عالية تجعل حبشي في مقدمة مديري الكرة المميزين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved