أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

«عاشر» لاعب «هلالي» يتعرض لنفس الإصابة خلال سنتين
«الرباط الصليبي» يبعد «الصالح» حتى نهاية الموسم!!
* كتب طارق العبودي:
كشفت الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها اللاعب الهلالي الشاب فيصل الصالح صباح أمس على يد البروفيسور السعودي د. سالم الزهراني في مستشفى دله عن إصابته ب«قطع في الرباط الصليبي لركبته».
وسيخضع اللاعب صباح اليوم الى كشف آخر ونهائي «أشعة الرنين المغناطيسي» في مستشفى التأمينات الاجتماعية للتأكد من أن الإصابة مقتصرة على الرباط فقط ولم تطل الغضاريف المحيطة بالركبة.
وكان البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي قد فضّل ان يخضع اللاعب الى كشف اشعاعي مبدئي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بعد عودة الفريق الى مقر النادي بعد نهاية مباراته أمام الشباب، وبالفعل فقد اكتشف اصابة اللاعب بقطع في رباطه الصليبي وأوصاه بوضع جبيرة صناعية على ركبته لتثبيتها مؤقتاً ولمنعها من الانثناء حتى لا يزداد الورم والألم.
وقال فرناندو ل«الجزيرة»: ان الكشفين اللذين اخضعنا لهما اللاعب بعد المباراة وصباح أمس في مستشفى دله أكدا لنا اصابته بقطع الرباط فيما سنقوم باخضاعه لكشف أخير اليوم في مستشفى التأمينات لنتأكد فقط من سلامة القضاريف المحيطة.. وفي كلتا الحالتين لا بديل عن التدخل الجراحي الذي سيبعد اللاعب عن الملاعب لما لا يقل عن 6 أشهر.
من جهته أبدى البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي انزعاجه وأسفه من تفشي الاصابات في صفوف الفريق.. وقال: انني حزين للغاية خصوصاً وانني سأفتقد لاعباً مهماً وحيوياً وفعالاً في تشكيل الفريق رغم صغر سنه وحداثة تجربته في الملاعب.. وأضاف: اعتقد انني الآن تعرضت لخسارة كبيرة لان النقص الكبير في صفوف فريقي لا يحتمل المزيد.
وقد بدأت الإدارة الهلالية اتصالاتها للتنسيق حول حجز موعد مناسب للاعب لإجراء العملية الجراحية المقررة ويرجّح ان تكون في السويد على يد الجراح الشهير «أريكسون» الذي أجرى الجراحة سابقاً للاعبي الهلال جاسم الهويدي وحسين المسعري ونواف التمياط وبدر الخراشي.
اللاعب فيصل الصالح هو «عاشر» لاعب كرة قدم هلالي يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال السنتين الأخيرتين حيث سبقه كلٌّ من: جاسم الهويدي «كويتي محترف»، وحسين المسعري ونواف التمياط ولاعبي درجة الشباب فيصل الجدعان ونبيل السهلي وبدر الخراشي وخالد السعيد ومحمد العمير.
« عن الطبعة الثالثة أمس»

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved