أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في دوري شباب الممتاز لكرة القدم:
تقدم الهلال بـ «هدفين» فرد الأهلي بـ «ثلاثة»
* كتب طارق العبودي:
واصل فريقا الأهلي والاتفاق سباقهما «المثير» نحو صدارة ترتيب فرق دوري شباب الممتاز لكرة القدم وانفردا تماماً بالمركزين الأولين بلا منافس وبفارق الأهداف فيما بينهما بعد ان اضافا أمس ثلاث نقاط جديدة الى رصيديهما اللذين ارتفعا الى الرقم 12 إثر فوزهما على الهلال والرياض في ختام مباريات الجولة الرابعة.
تقدم الهلال ففاز الأهلي !!
في جدة وعلى ملعب النادي الأهلي التقى فريقا الأهلي والهلال وقدما مباراة ممتعة وعامرة بالكفاح طوال دقائقها.. تقدم الهلال بهدفين نظيفين في الربع ساعة الأول لمهاجمه المتألق قنات القنات الذي كاد ان يضيف أكثر من الهدفين لو أحسن استغلال الفرص رغم الرقابة المفروضة عليه.
وبعد مرور 20 دقيقة من الحصة الثانية سجل الأهلي هدفه الأول وقبل نهاية المباراة بحوالي 5 دقائق أضاف الأهلاويون الهدفين الثاني والثالث مستغلين هبوط أداء لاعبي الهلال بشكل مفاجئ.وتعد هذه المباراة هي الثانية التي يخرج فيها الفريق الهلالي خاسراً رغم انهائه للشوط الأول متقدماً ، فقد حدثت المرة الأولى في مباراة الافتتاح أمام نجران.أصبح للأهلي 12 نقطة احتل بها الصدارة بفارق الأهداف أمام الاتفاق.. فيما أصبح الهلال على نفس رصيده السابق 3 نقاط تراجع بها للمركز الثامن ولديه لقاء مؤجل أمام الشباب.
الاتفاق يواصل انطلاقته
وفي الدمام وعلى ملاعب نادي الاتفاق فاز الاتفاق على الرياض بهدفين نظيفين مواصلاً بذلك انطلاقته القوية ومؤكداً رغبته الجادة في اعتلاء قمة الترتيب وخطف اللقب للمرة الثالثة على التوالي حيث ارتفع رصيده الى 12 نقطة حافظ بها على مركزه الثاني.
النصر استغل «تواضع» حراء وكانت الجولة الرابعة
للدوري قد انطلقت أمس الأول الخميس وفيها فاز النصر على حراء متذيل القائمة ب3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما في ملعب نادي النصر وشهدت خروج لاعبي حراء خالد هوساوي واحمد معتوق مطرودين بالبطاقة الحمراء منذ منتصف الشوط الثاني.
الشباب توقف في محطة نجران
وفي الرياض فشل الشباب أحد أقوى المرشحين لخطف اللقب من تجاوز متاريس نجران الدفاعية ولم يتمكن سوى من الحصول على نقطة واحدة إثر تعادلهما 2/2.
الطائي والوحدة يبتعدان
وفي حائل انتهى اللقاء الذي جمع الطائي والوحدة بتعادلهما بهدف لمثله بعد ان تقاسما السيطرة على شوطيه حيث كان الوحدة هو الأفضل في الشوط الأول والطائي نال افضلية الشوط الثاني.
« عن الطبعة الثالثة أمس»

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved