أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

في مباراة شهدت إصابة حكم الساحة الغامدي
لقاء نجران وهجر انتهى بالتعادل و طرد لاعبين
العيون ينجو من هزيمة محققة أمام الفيصلي
في إطار مباريات دوري الدرجة الثانية أقيمت عصر أمس مباراتين حيث التقى في نجران فريق نجران وهجر وانتهى بالتعادل «1/1».
وقد شهد هذا اللقاء إصابة حكم المباراة مطر الغامدي.. وفي الأحساء تعادل العيون والفيصلي سلبياً.
نجران هجر
ساهم مدرب نجران بتعادل فريقه أمام هجر بهدف لكلا الفريقين وذلك بالتشكيلة الغريبة والتغييرات الخاطئة وواصل بالتالي فشله الذريع في قيادة الفريق الجماهيري.
المباراة التي احتضن احداثها ملعب الاخدود انتهت بالتعادل الايجابي لكلا الفريقين سجل لنجران الهدف الأسرع عن طريق نجمه القادمة حمد هرس في الدقيقة الثانية وتعادل فريق هجر عن طريق اللاعب ماجد الغوينم قبل طرده في الدقيقة 23 من الشوط الثاني.
أحداث المباراة جاءت دراماتيكية حيث خرج حكمها مطر الغامدي بإصابته بشد عضلي مما اجبر الحكم الرابع أحمد عوير بقيادة الشوط الثاني بعد استشارة مراقب المباراة محمد الشدي.
الحكم الجديد طرد اللاعب صلاح العويس في الدقيقة 3 نظراً لدخوله الملعب بدون استشارة الحكم وهو يملك كرتاً أصفر.
كما طرد الحكم اللاعب ماجد الغوينم بعد تهجمه على حكم اللقاء.
نجران استحوذ على مجريات المباراة من أولها الى آخرها واعتمد هجر الضيف على الهجمات المرتدة ومنها سجل هدف التعادل وتراجع للدفاع.
فرص كثيرة تناثرت للهجوم النجراني الذي لم يستغلها بالشكل المناسب وخسر بالتالي نقطتين قد تساهم في وضعه في مؤخرة الفرق اذا علمنا انه سيلعب الدور الثاني خارج ملعبه.
العيون الفيصلي
خرج فريق العيون متعادلاً مع فريق الفيصلي بنتيجة صفر/صفر، وذلك ضمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وقد شهدت المباراة مدى تطور فريق الفيصلي الذي احرج فريق العيون طوال الشوطين في حين اضاع لاعبو الفيصلي عدداً من الأهداف المحققة ويبدو ان عامل الخبرة كان له دور في خروج الفيصلي متعادلاً مع العيون صاحب الأرض والجمهور. في حين لم يشهد الشوط الأول غير هجمة من فريق العيون الذي اعتمد خلال هذا الشوط على الاطراف في هجماته في حين اعتمد الفيصلي على الهجمات المرتدة ولكن دون تركيز لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني حاول العيون عبثا في البحث عن هدف إلا ان عدم تماسك خطوط الدفاع والوسط والهجوم أسهم في قلب الموازين ليصبح هذا الشوط فيصلياً مائة في المائة، وقد شهد هذا الشوط عدداً من الفرص الضائعة لفريق الفيصلي المواجهة للمرمى إلا ان الفريق كان يعاني بالفعل من اللاعب الخبرة الذي باستطاعته انهاء الهجمة. عموماً فريق الفيصلي افضل بكثير من فريق العيون صاحب الأرض والجمهور ويشهد الجميع بتطور مستواه ومدى فعالية مدربه السكندر البلقوني. شهدت المباراة هدفاً للفيصلي تم الغاؤه من حكم المباراة مدعياً ان اللاعب كان في موقف تسلل، قام بتحكيم المباراة خميس عنبر الذي ظلم الفيصلي كثيراً في قراراته وساعده فهد الدريهم وعادل الشمري وعبدالحكيم المالكي حكماً رابعاً وسعد ربيعة مراقباً للمباراة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved