أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

بفوزهم على الجبلين بالترجيح
شباب اللواء أبطالاً لمنطقة حائل
* بقعاء فهد الشيحان:
حقق نادي اللواء من محافظة بقعاء بطولة منطقة حائل في كرة القدم لدرجة الشباب بعد فوزه في المباراة الأخيرة للمربع الذهبي على فريق نادي الجبلين بضربات الترجيح 5/4 في مباراة مثيرة رائعة انتهى وقتها الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.. وفي الأشواط الاضافية استمر التعادل حتى لجأ الحكم إلى ركلات الترجيح وساهم حارس اللواء وكابتنه وليد النافل في صد ثلاث ركلات ترجيح ليحقق اللواء بطولة حائل.
اللواء فريق بطولات
وبهذه المناسبة رفع رئيس نادي اللواء فهد بن سليمان النافل شكره لجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري وقال لقد قدم لاعبونا مباراة رائعة بمشاركة شقيقهم نادي الجبلين وأكدنا للجميع أن اللواء فريق بطولات كعادته ولم يخيب لاعبونا آمال جماهيرهم العريضة التي وصلت من بقعاء لمساندة فريقها في هذه المباراة.
وأشار النافل إلى المستوى المتقدم الذي تشهده منطقة حائل هذا الموسم من خلال المباريات السابقة لدرجتي الشباب والناشئين وقد جنينا ثمارها ولله الحمد وحققنا بطولة منطقة حائل بمجهود أبنائي اللاعبين وجهازهم الفني.
بطولة مستحقة
كما تحدث عضو مجلس إدارة نادي اللواء دخيل بن حمد الفايز عن سعادته بالفوز وقال: لقد أثبت أبناء اللواء أنهم أبطال في جميع المشاركات حيث عملنا منذ عدة أشهر على إعداد فريق قوي استطاع أن يحقق بطولة منطقة حائل بكل جدارة واستحقاق.
أعددنا فريقاً جيداً
من جانبه عبر مدرب الفريق البطل الكابتن صالح بن محمد الخميس عن فخره واعتزازه بهذه البطولة وقال لقد عملنا طوال الأشهر الماضية على تأهيل مجموعة من الشباب من النادي وتم إعدادهم إعداداً جيداً وقدموا مستويات مشرفة تعكس الصورة المشرفة للرياضة في منطقة حائل، ولم يتوان هؤلاء اللاعبون في جميع المشاركات وقدموا لوحات فنية رائعة في جميع المباريات طوال منافسات الدوري وتوجوا هذه المجهودات والمستويات بتحقيق بطولة منطقة حائل في مباراة رائعة شاركوا فيها نادي الجبلين بإمتاع الجمهور الذي حضر المباراة.
وقال الخميس أقدم شكري لإدارة اللواء بقيادة الرئيس المتابع فهد النافل وكذلك لا ننسى الدور الذي لعبه أعضاء مجلس الإدارة وإدارة الكرة في سبيل توفير كافة التسهيلات للاعبين حتى حققوا هذه البطولة الغالية.
نشكر إدارة الجبلين
المدرب الوطني بالنادي الكابتن سعد بن فهد الدخيل قال: لقد تعودنا من اللواء في جميع المناسبات أن يكون فريقاً بطلاً لا يخيب آمال جماهيره العريضة التي ساندت الفريق، وقبل أن أبارك لفريقي فأنا أقدم الشكر الجزيل لإدارة نادي الجبلين الواعية والمتمثلة في الإداري النشط عبدالكريم البكر الذي نزل إلى غرفة تبديل الملابس لنادي اللواء وقدم تهنئته لنا وأشار إلى أن اللواء والجبلين فريقان يقدمان خدمات لمنطقة حائل وفوز أحدهما فوز للآخر.وأشار الدخيل إلى أن مباراة اللواء والجبلين كانت رائعة بكل المقاييس وظهرت فيها الأخلاق الرياضية الرائعة أولاً ولم يظهر في هذه المباراة رغم حساسيتها أي عنف ولم يتوقف اللعب لأي سبب كان وهذا دليل على الروح الرياضية العالية بين اللاعبين.
وقدم الدخيل تهنئته الحارة لإدارة اللواء بقيادة الرئيس فهد النافل ولجميع اللاعبين والإداريين والمدربين على تحقيق بطولة حائل.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved