أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

نجوم الأخضر بصوت واحد «ننتظر جماهيرنا الليلة»:
سامي الجابر: لن نشغل تفكيرنا بمباراة البحرين .. ولقاء الليلة نهائي قوي
الدعيع: زملائي عازمون على الفوز والخصم لن يكون سهلاً
سليمان : جاهزون للسرعة التايلندية والتأهل من نصيبنا
* كتب عبدالله المالكي:
وصف قائد منتخبنا الوطني ومهاجمه الدولي سامي الجابر لقاء الليلة امام المنتخب التايلندي بالصعب وقال: تعتبر مباراة نهائية الليلة بغض النظر عن مباراة المنامة التي تجمع منتخبي البحرين وإيران وطالب سامي زملاءه بأن يكون التفكير منصباً على لقاء تايلند حتى لا نشغل انفسنا مع البحرين لانه في حالة انشغالنا بمباراة البحرين سوف نضع أنفسنا في موقف صعب للغاية.
ومضى الجابر قائلاً: إن المباراة أمام تايلند يجب أن نكسبها وبدون أي ضغوط نفسية والمنتخب التايلندي قدم مستويات جيدة في هذه البطولة لكن الخبرة لم تساعده. وعن تقارب مستوى المجموعة المشاركة قال: الجميع جاهز لهذه المباراة وناصر الجوهر بيده القرار لاختيار العناصر التي سوف تلعب في مباراة الليلة كما أن ناصر الجوهر ايضا بيده تحديد ال 18 لاعباً في اللقاء.
وفي نهاية حديثه طالب الجابر الجماهير السعودية بالحضور والمساندة في هذا اللقاء لأن الجمهور سيكون اللاعب رقم 12 في الملعب.
فيما طالب ظهير منتخبنا الوطني الأيسر حسين عبدالغني الجماهير السعودية بالحضور والمساندة لمنتخبنا في لقاء الليلة أمام المنتخب التايلندي وقال حسين عبدالغني ان تواجدهم وحضورهم الليلة سوف يزيدنا قوة وان شاء الله نهديهم بطاقة التأهل ونصل إلى كأس العالم والمحافظة على مكانة الكرة السعودية التي وصلت إليها بتواجدها المستمر في المحافل الدولية واضاف عبدالغني: زملائي اللاعبون قادرون على تقديم افضل المستويات الكروية ونحن كلنا أمل في اشقائنا منتخب البحرين في تقديم مستوى مشرف والمستوى الحقيقي للكرة البحرينية وأن يقدموا نفس العطاء الذي كانوا عليه في بداية التصفيات وهذا حق مشروع لهم في الفوز.
واختتم حسين عبدالغني حديثه بأنه متفائل بدرجة كبيرة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم.
من جانبه امتدح المدافع الدولي عبدالله سليمان استعداد زملائه لهذه المباراة وقال: بإذن الله نحقق الفوز وبأكثر كم من الأهداف فالمنتخب التايلندي ليس بذلك الفريق السهل لكنه فريق يعتمد على السرعة ويحاول أن يحسن مستواه ويظهر بمستوى مميز بغض النظر عن النتيجة التي لا تصب في مصلحته واضاف بقوله: ان مباراة المنامة ستكون هاجسنا الوحيد وكلنا أمل بأن يقول المنتخب البحريني كلمته ويقدم المستوى الذي يوقف به انطلاقة المنتخب الإيراني وانا عندي ثقة كبيرة بأن بطاقة التأهل ستكون من نصيبنا، وعن تأهل المنتخب الاماراتي قال هذا شيء لا يشغل تفكيرنا حالياً نحن ننظر للقاء الليلة بكل حواسنا ونسعى للتأهل وعدم الدخول في حسابات أخرى والمنتخب الاماراتي سبق وأن لعبنا معه مباريات ودية ونعرفه كما يعرفنا.
أما الحارس محمد الدعيع فقال: انه لعب حتى الآن 151 مباراة دولية وسيلعب اليوم أمام تايلند اللقاء 152 ليرفع رصيده الدولي في عدد المباريات الدولية.
واضاف الدعيع بقوله ان الاتحاد الدولي قد استبعد سابقاً من قائمة مبارياته ست مباريات ليصبح العدد 149 مباراة وبعد مشاركته امام المنتخب الاماراتي في اللقاء الودي وامام المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية الحالية يكون عدد مبارياته 151 مباراة وينتظر أن يسجل الاتحاد الدولي مبارياته المتبقية لكي يصل إلى عمادة لاعبي العالم.
وعن المباراة امام المنتخب التايلندي قال بكل قوة ان شاء الله نعبر المنتخب التايلندي ونخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم وللمرة الثالثة على التوالي ويجب علينا أن نضع تفكيرنا أمام المنتخب التايلندي وكلنا أمل في اشقائنا الاخوة في البحرين بأن يقدموا نفس مستواهم الذي ساروا عليه في هذه التصفيات ويتخطون المنتخب الإيراني الذي يسعى للتأهل والجمهور السعودي يتمنى أن يحضر لكي يزفنا إلى نهائيات كأس العالم وعدم الدخول في حسابات معقدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved