أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st October,2001 العدد:10615الطبعةالاولـي الأحد 5 ,شعبان 1422

الريـاضيـة

فيما عاد الأمير محمد العبدالله من بيروت
إصابة «سيكا» ونقله إلى المستشفى.. ولوكا يركز على مراقبة «سيرجيو»
* جدة عبدالخالق الزهراني:
وضع اللاعب الأهلاوي «رضا سيكا» مدربه «لوكا» في حرج قبيل مواجهة الاتحاد المنتظرة وذلك بعد تعرضه لاصابة في ركبته اليمنى أثناء التمارين أجبرته على عدم استكمال التمارين ومرافقة طبيب النادي «راؤول» إلى المستشفى للاطمئنان والتأكد من حجم تلك الاصابة التي لحقت به في أحلك الظروف الأهلاوية.. مما جعل المدرب يعيد لاعب الوسط فوزي الشهري لخانة سيكا في خط الظهر الذي يعاني منذ مغادرة عبدالله سليمان للهلال في العام الماضي.
رقابة سيرجيو
وعلى صعيد التمارين الأهلاوية ركز «لوكا» في مران الأمس على كيفية الحد من خطورة نجم الفريق الاتحادي ولاعبه الخطير «سيرجيو» الذي برز بشكل ملفت في المباراة الأخيرة اتضح ذلك جلياً من خلال المناورة التي اجراها «لوكا» بعد تمارينه اللياقية المكثفة وقد شارك في تمارين الأهلي كافة لاعبيه وأدوا تمارينهم بروح معنوية عالية.
ومن جهة ثانية عاد إلى أرض الوطن بسلامة الله المشرف العام على الكرة الأهلاوية الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد غياب الأيام الماضية في مهمة أدبية بالعاصمة اللبنانية بيروت ويتوقع أن يجتمع الأمير محمد بالجهازين الفني والإداري وبلاعبي الفريق الأول قبل مواجهة الاتحاد التي تهم الجماهير الأهلاوية كثيراً خصوصاً بعد مواجهتي مربع الموسم الماضي الشهيرة التي تغلب فيها الاتحاد على منافسه التقليدي الأهلي وأقصاه من أكبر وأهم المسابقات المحلية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved