أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th November,2001 العدد:10629الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شعبان 1422

المجتمـع

خدمة المجتمع بمؤسسة التعليم الفني تساهم في تدريب أكثر من ألفين في الصيف
* الرياض عمر اللحيان:
نفذت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني العديد من البرامج التدريبية الصيفية بالتعاون مع الشركات والمؤسسات الوطنية بتوجيه وتنسيق من وكالة الوزارة لشؤون العمل من خلال مكاتب العمل.
وذكر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمؤسسة الدكتور عبد الحميد العبد الجبار أن العمادة قامت من خلال الوحدات التعليمية والتدريبية من الكليات التقنية والمعاهد الفنية ومراكز التدريب المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة بطرح العديد من البرامج التدريبية في مختلف المجالات المهمة شملت الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية بالإضافة إلى المهارات الفنية والمهنية، وحيث تتراوح مدة هذه البرامج بين 6 8 أسابيع.
وقد بلغ إجمالي البرامج التدريبية في صيف 1421 1422ه حوالي 120 دورة تدريبية استفاد منها أكثر من ألفي متدرب، بدعم عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية.
ونوه الدكتور العبد الجبار بتميز هذه البرامج وأهميتها ومن ضمنها البرنامج الإثرائي الذي نفذ بدعم وإشراف من مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله لرعاية الموهوبين في الكليات التقنية في كل من الرياض والدمام وجدة. وأشاد سعادته بالجهود المشكورة للمؤسسات والشركات المساهمة في رعاية البرامج الصيفية.
وأكد الدكتور العبد الجبار أن العمادة تقوم بتصميم وتنفيذ العديد من البرامج التدريبية الخاصة للقطاعين الحكومي والخاص من خلال الوحدات التعليمية والتدريبية بالمؤسسة في مختلف المجالات.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved