أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th November,2001 العدد:10629الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شعبان 1422

الفنيــة

يشتمل على عروض مسرحية وشعبية وأنشطة ثقافية
البراك يفتتح فعاليات الأسبوع الثقافي مساء اليوم في الأحساء
* الاحساء عبدالله الملحم:
يفتتح الاستاذ خالد البراك وكيل محافظة الاحساء مساء اليوم السبت 18/8/1422ه فعاليات الاسبوع الثقافي الذي ينظمه المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالاحساء نيابة عن سمو محافظ الاحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود.
هذا وقد عبّر الاستاذ عبدالعزيز بن ناصر الشعيبي مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالاحساء عن شكره وتقديره لوكيل محافظة الاحساء لافتتاحه فعاليات هذا الأسبوع.
أسبوع حافل بالأنشطة
وعن فعاليات هذا الأسبوع أوضح الاستاذ عبدالعزيز الشعيبي أن هناك العديد من الانشطة الثقافية والفنية ستنظم على مدار الاسبوع . حيث سيفتتح وكيل المحافظة مساء اليوم السبت المعرض التشكيلي لفناني المملكة وذلك بسوق الحمراء في مدينة المبرز عقب صلاة العشاء. اما عن بقية الانشطة فيوم الاحد 19/8 سيكون مخصصا للتصوير الفوتغرافي حيث سيفتتح المعرض سعادة مدير شرطة الاحساء اللواء عبدالله بن صالح السهيل والمعرض خاص بالفنان سعد الوابل على صالة قسم النشاطات بجمعية الثقافة والفنون. وفي يوم الاثنين 20/8 ستقام أمسية شعرية على صالة بيت الشباب ويشارك فيها الدكتور خالد بن سعود الحليبي الاستاذ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالاحساء والاستاذ سعد البراهيم.
يوم الثلاثاء 21/8 يقام حفل ترفيهي يشتمل على تنظيم العديد من المسابقات والالعاب الترفيهية بصالة الانشطة بمدرسة النجاح الابتدائية بالهفوف. أما بالنسبة لفعاليات يوم الاربعاء 22/8 فستكون خاصة بالحرف الشعبية والفلكلور الشعبي بمتحف ادارة التعليم هذا الى جانب عرض مسرحية الأطفال الجوهرة الذهبية وهي من تأليف الفنان المعروف سامي الجمعان ومن اخراج احمد العيد وذلك على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالاحساء . ويشارك في تجسيد ادوار المسرحية نخبة من فناني الاحساء.
وسيختتم المعرض فعالياته مساء يوم الخميس 23/8، حيث سيتم توزيع الشهادات والجوائز على المشاركين في برامجه المنوعة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved