أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 4th November,2001 العدد:10629الطبعةالاولـي الأحد 19 ,شعبان 1422

الاقتصادية

خلال الاجتماع الأول للمجلس الجديد
انتخاب الراشد رئيساً لمجلس ادارة بنك الرياض
الراشد: ابا الخيل اضفى على البنك من خبراته الواسعة في المجالات المالية
* الرياض الجزيرة:
تم انتخاب راشد العبدالعزيز الراشد رئيسا لمجلس ادارة بنك الرياض وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس الجديد الذي انعقد يوم امس السبت وجاء انتخاب الراشد استمرارا لمناصبه السابقة في بنك الرياض حيث كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الادارة لدورتين سابقتين، اضافة الى شغله منصب عضو مجلس الادارة المنتدب بالنيابة في السابق.
كما قرر مجلس ادارة البنك، في الجلسة نفسها، تشكيل ثلاث لجان رئيسة وتسمية اعضائها على النحو التالي:
اللجنة التنفيذية:
راشد العبدالعزيز الراشد، رئيسا، عبدالله ابراهيم الحديثي عضوا، فهد عبدالرحمن الهويمل عضوا، محمد عبدالرحمن الريس عضوا، نبيل ابراهيم البسام عضوا.
لجنة المراجعة:
د. عبدالعزيز صالح الجربوع رئيسا، عبدالرحمن حسن شربتلي عضوا، د. فريد محمد حسين زيدان عضوا، منصور صالح الميمان عضوا.
لجنة الموارد البشرية:
ابراهيم عبدالله بن سلمة رئيسا، د. فريد محمد حسين زيدان عضوا، فهد عبدالرحمن الهويمل عضوا، ولقد عبر راشد العبدالعزيز الراشد عن عميق شكره لزملائه اعضاء مجلس الادارة ومساهمي البنك على ثقتهم الغالية، وذكر انه سيعمل مع زملائه اعضاء المجلس وجميع منسوبي البنك لتقديم الخدمة المميزة لعملاء البنك وتنمية حقوق المساهمين.
كما تقدم الراشد، باسمه ونيابة عن مجلس الادارة، بالشكر والتقدير لمعالي الشيخ محمد ابا الخيل، رئيس المجلس السابق، لما بذله من جهد ووقت في سبيل البنك وما اضافه على البنك من خبراته الطويلة والواسعة في المجالات المالية والاقتصادية، وذلك خلال فترة رئاسته لمجلس الادارة.
كذلك عبر الراشد عن شكره وتقديره لجهود الدكتور خالد الفايز، عضو مجلس الادارة السابق، الذي شارك في عدة دورات سابقة للمجلس منذ 1989 ولغاية 2001م، وساهم مساهمة فاعلة في تطوير البنك وتنميته، لما يتمتع به من خبرة مصرفية عميقة.
واضاف الراشد انه سيبذل الجهد، وزملاؤه في مجلس الادارة والادارة التنفيذية، لتعزيز دور بنك الرياض الرائد في العمل المصرفي، كصرح اقتصادي وطني ضخم، وذلك من خلال الاستمرار في تطوير الخدمات المصرفية لعملاء البنك وتنمية حقوق مساهميه.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved