أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 5th November,2001 العدد:10630الطبعةالاولـي الأثنين 20 ,شعبان 1422

عزيزتـي الجزيرة

أضم صوتي لصوتك
«وفيت وكفيت» في مقالك يا حماد
عزيزتي الجزيرة:
لقد اطلعت على ما نشر في الجزيرة عدد يوم الأحد 27/7/1422ه العدد 10608 بقلم الكاتب حماد بن حامد السالمي تحت عنوان «لماذا الشكوى من البلديات» .
ولو تفضل القارئ الحزين بقراءة متأنية لهذا المقال الذي تعمد فيه الكاتب عدم التجريح أو التشهير بأحد.
نقول لأستاذنا الفاضل حماد السالمي وفيت وكفيت في مقالك هذا لأن لك مواقف شجاعة وإنسانية في مجال الصحافة والأدب وما عرفناه وعهدناه منك لصحة ودقة الخبر في المقال عفواً أستاذي أستميحك عذرا لكي أضم صوتي لصوتك ولصوت كل قارئ عرفك في محافظة الطائف.
ويقول أستاذنا الفاضل ويعني لماذا لا يستفيد من شرائح المجتمع التي تملك العلم والثقافة والخبرة وترحب بالتطوع في خدمة المجتمع فالمجتمع الذي تمثله هو المعني بخدمة البلديات وليس رؤساء البلديات وحدهم.
إنني أطرح هذا التعقيب على مقال أستاذنا حماد السالمي الذي نشر في جريدة الجزيرة لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية لعله يلقى الاهتمام بأمر من معاليه لدى أمناء ورؤساء البلديات في إعادة تشكيل المجلس البلدي في كافة المدن والقرى على هيكل هذه الأجهزة لتحظى بخدمات مجانية تقدمها المجالس البلدية لتعمل جنبا إلى جنب مع أجهزة البلديات.وألمح الكاتب في مقاله ان ثقته كبيرة في عناية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية بهذه الأمور ودعا الله سبحانه وتعالى أن يمنحه التوفيق والنجاح في العمل بهذه الأجهزة ومتابعة عملها ورقابتها وما يجري فيها ومحاسبة المقصرين والمتهاونين.
وهذا من أبسط الحقوق الواجبة للمدن والقرى والهجر ولكافة المواطنين فيها.وكانت المجالس البلدية في وقت مضى لها مردودات إيجابية على كافة المواطنين والمؤسسات الأهلية.
سعيدان الوذيناني
محافظة الطائف

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved