أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th November,2001 العدد:10632الطبعةالاولـي الاربعاء 22 ,شعبان 1422

الاولــى

عرفات التقى بيريز وأكد أهمية الدولة في توفير السلام
ثلاثة شهداء.. وإصابة أربعة طلاب واعتداء على مدينة الزهراء
* عمان بروكسل نابلس الوكالات:
استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب عسكري اسرائيلي بجروح خطرة خلال تبادل لإطلاق نار مع الجيش الاسرائيلي أمس الثلاثاء جنوب نابلس بالضفة الغربية كما أفادت مصادر عسكرية اسرائيلية.
من جهة أخرى أكد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات الذي اجتمع الليلة قبل الماضية مع وزير الخارجية الإسرائيلي أن إقامة الدولة الفلسطينية هي الضمانة الحقيقية لتوفير السلام غير أن إسرائيل غير العابئة بمثل هذا الطرح استمرت في اعتداءاتها ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
ففي جريمة إسرائيلية جديدة أقدمت دبابة إسرائيلية صباح أمس عند مفرق الشهداء حاجز مستوطنة نتساريم جنوب غزة على صدم سيارة أجرة مدنية فلسطينية تضم طلبة جامعيين .. مما أدى الى إصابة أربعة منهم بجروح خطيرة وتم نقلهم للمستشفى للمعالجة.
وقالت إذاعة صوت فلسطين من جانب آخر إن مواطنا فلسطينيا أصيب بجروح خطيرة لدى إطلاق دبابة إسرائيلية النار من رشاش ثقيل أمس عند مفرق المطاحن فى جنوب غزة.
وأعلنت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلية شنت عدوانا على مدينة الزهراء بجنوب غزة أدى الى إصابة عدد من المنازل.. فيماواصلت جرافات الاحتلال تجريف الأراضي الزراعية في بيت لاهيا وداهمت قرية بتير/بيت لحم القريبة من القدس واعتقلت أربعة مواطنين.
واعتدى جنود الاحتلال بالضرب المبرح على الدكتور تيسير زاهدة في مدينة الخليل ومنعت سيارات الاسعاف من انقاذه .
وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي قد منعت أول امس فريح ابو مدين وزير العدل الفلسطيني من السفر الى مصر عبر معبر رفح.
وقال أبو مدين لاذاعة صوت فلسطين إن سلطات الاحتلال أبقته ست ساعات عند حاجز معبر رفح قبل أن ترفض السماح له بالسفر لحضور اجتماع وزراء العدل العرب الذي كان ينوي حضوره لبحث جرائم الحرب التي يرتكبها قادة الصهاينة وإحالتهم الى المحكمة الدولية لمحاكمة مجرمي الحرب .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved